رياضة

الخريبين ينضم لقائمة النجوم السوريين المصابين

شنّت الجماهير السورية حملة كبيرة على مدرب المنتخب محمد عفش بعد تعادله مع كوريا الجنوبية في كأس آسيا تحت 23 عام بالصين، معتبرين أن المدرب حسين عفش لا يثق بلاعبيه.

وجاءت هذه الحملة بعد تعادل بطعم الخسارة، لأن المنتخب أصبح على أبواب توديع البطولة، خاصة أنه خسر المباراة الافتتاحية مع استراليا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستنكرت الجماهير المتابعة تأخر العفش بإجراء التبديلات، معلقة “أول تبديل بالدقيقة 83، “ليش شو عم يوجعنا”، وأيضاً إشراك عبد الهادي شلحة في آخر دقيقة من المباراة ولم يلمس الكرة.

وبالرغم من أن منتخبنا وصل استحواذه في أول 25 دقيقة من المباراة إلى 60% ولكن اللاعبين افتقدوا للتركيز مما حملهم إلى التعادل السلبي في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، ضغط المنتخب الكوري مشكلاً بعض الخطورة على مرمى منتخبنا بعضها أنقذها الحارس وغيرها جاورت القائم.

وكذلك شكلت بعض كرات منتخبنا “شبه خطر” على مناطق الكوريين الذين كانوا في صحوة كاملة لأي كرة باستثناء كرة رأفت مهتدي التي جاورت القائم.

وعلى اعتبار أن العفش يمتلك أسماء هجومية على الدكة مثل حمزة محناية وعبد الهادي شلحة ولكنه لم يشركهم وهذا ما استفز الجماهير وخاصة بتأخره بإجراء التبديلات.

بينما برر آخرون بأن العفش يلعب هذه المباراة لضمان التعادل مستغلاً خسارة أستراليا مع فيتنام، وبأنه أمام فيتنام سيلعب للفوز وضمان التأهل “شبه المستحيل”.

ويختتم منتخبنا مباريات الدور الأول عندما يواجه فيتنام، وبالرغم من قلة حظوظه إلا أنه يحتاج الفوز على فيتنام وفوز كوريا على أستراليا الخاسرة من فيتنام بهدف نظيف.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى