محليات

“نفضة” حكومية في مشفى المواساة

أنهى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس تكاليف عدد من العاملين والمديرين في مشفى المواساة بدمشق، وذلك بعد جولة مفاجئة له للاطلاع على واقع العمل بالمشفى.

وأصدر خميس جملة من القرارات تقضي “بإنهاء تكليف كل من الدكتور زكوان قريط معاون المدير العام للشؤون الإدارية، ورئيس قسم الصيدلية ورئيس دائرة العقود ورئيس دائرة الخدمات حسام كيوان”.

بالإضافة إلى “إنهاء عقد الدكتورة لميس الأعور نظراً لعدم التزامها بالدوام والمناوبات، وإنهاء تكليف كل من محمد الحاج، وأحمد طنطا، وبشار رزق من كافة المهام المكلفين فيها وعدم تكليفهم مستقبلاً برئاسة أي دائرة أو شعبة”.

ووجه خميس “بتكليف البديل عن رئيسة التمريض بالمشفى واستبدال كافة أمناء المستودعات الموجودين بالمشفى، كما تم الطلب من إدارة المشفى استبدال رؤساء الشعب غير الفاعلين في المشفى ممن مضى على تكليفهم أكثر من أربع سنوات”.

وشدد خميس على “ضرورة تقديم تقرير مفصل عن الأعمال والمراحل التي وصل إليها موضع توسيع العناية المشددة وبيان أسباب التأخير في الإنجاز، كما تم تكليف معاون المدير العام للشؤون الطبية للقيام بجولات صباحية ومسائية على كافة الأقسام ورفع تقرير يومي لإدارة المشفى وتقرير أسبوعي إلى الوزارة”.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء فرض تنبيه خطي للجنة الإشراف على النظافة، مع الطلب من رئيس قسم الإسعاف إعداد تقرير يومي عن سير العمل بالإسعاف، والطلب من إدارة المشفى التأكد من عمل كافة الأجهزة بدقة، مع التشديد على عدم صرف المكافآت إلا لمن يثبت دوامه فعلياً أثناء المناوبة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى