رياضة

بعد إشاعات عن إفلاسه وانتحاره .. فيكتور فالديز يعلن اعتزاله

أعلن حارس المرمى الاسباني، وحارس نادي برشلونة سابقا، فيكتور فالديز اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، ويأتي ذلك بعد إشاعات انتشرت عن إفلاسه ومن ثم الانتحار.

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية العديد من التقارير التي أفادت بأن الحارس الدولي الإسباني، أفلس وأنه انتحر.

ولعب فيكتور فالديز قبل نهاية مشواره الاحترافي 28 مباراة مع نادي ميدلزبره الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي في الموسم الماضي، فيما لم يلعب أي مباراة هذا الموسم.

وبعد إعلان اعتزاله الرسمي، حذف فيكتور فالديز ملفاته من خلال حسابه على موقع “تويتر” و”انستاغرام”، حيث يتطلع اللاعب الإسباني إلى حياة هادئة بعيداً عن كرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن فيكتور فالديز لعب 571 مباراة خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية، بما في ذلك 387 مباراة بقميص نادي برشلونة، وخرج بشباك نظيفة في 247 مباراة، فيما لعب 20 مباراة مع منتخب إسبانيا.

ومسيرة فالديز في برشلونة امتدت لنحو 12 موسماً، وكان جزءاً من فريق المدري غوارديولا الذي حقق أرقاما قياسية، منها السداسية التاريخية.

وحقق فالديز مع فريقه برشلونة 21 لقب جماعي و8 ألقاب فردية، منها لقب زامورا كأفضل حارس بالليغا 5 مرات من أصل 12 لعبها في “لاليغا”.

وبجعبة فالديز ستة ألقاب في الدوري الاسباني ولقبي كأس ملك اسبانيا، وستة ألقاب لكأس السوبر الاسباني، وثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقبي سوبر أوروبي، ولقبي كأس العالم للأندية، وكلهم من نادي برشلونة.

فيما حقق خارج نادي برشلونة، لقباً واحداً هو كأس بلجيكا مع نادي ستاندر دولييج، علماً أن بحوزته أحد أهم ألقاب العالم وهو لقب كأس العالم، حيث كان حارساً ثانياً للمنتخب عام 2010، بعد الأسطورة الإسبانية ايكر كاسياس.

يذكر أن غضباً شديداً انتشر في صفوف مشجعي نادي برشلونة، بسبب ما قالوا إنه عدم اهتمام الإدارة الحالية بأحد ركائز فريق “الأحلام” الذي حقق لبرشلونة أربعة ألقاب دوري أبطال، وجعل الفريق أحد أقوى أندية العالم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق