كاسة شاي

كاظم الساهر يغني شارة مسلسل “الواق واق”

من المقرر أن يغني الفنان العراقي المشهور كاظم الساهر، شارة المسلسل السوري “الواق واق”، في ثاني تجربة له في هذا المجال.

وذلك بحسب ما نشرته الشاعرة سهام الشعشاع، معلنة أن “الفنان العراقي كاظم الساهر سوف يغني كلمات شارة المسلسل السوري “الواق واق” التي كتبتها”.

وفي تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي في “انستغرام”، قالت الشعشاع إن “الكلمات التي كتبتها للمسلسل، سيلحنها الملحن والمؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي، وسيغنيها كاظم الساهر”.

وجاء في تغريدة الشعشاع “من شدة حرصي على خصوصية الخبر لم أتكلم عن هذا العمل من قبل، ولكن مع انتشاره على أكثر من موقع لا أستطيع إخفاء فرحتي به”.

وتابعت الشعشاع “كتبت، لحّنَ طاهر ماملي، وغنّى القيصر كاظم الساهر، شكرًا صديقي الرائع المخرج الليث حجو لأنه اختارني لكتابة الشارة”.

وتعد تجربة الغناء هذه الثانية من نوعها في مسيرة الساهر، حيث سبق له وأن غنى شارة مسلسل “مدرسة الحب” العام الماضي.

وانتشرت إشاعات حول هوية المطرب الذي سيغني شارة المسلسل، المقرر عرضه في رمضان 2018، وانتشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن كاظم الساهر هو من سيضع صوته عليها، إلا أن أي من القائمين على المسلسل أكد ذلك.

يذكر أن المسلسل قام بكتابته الكاتب السوري ممدوح حمادة، ويقوم بإخراجه المخرج الليث حجو، في مشروع جديد بينهما بعد نجاحات سابقة كـ “ضيعة ضايعة” و”الخربة” وغيرهما.

ويضم المسلسل نخبة من الممثليين السوريين الذين اعتاد الثنائي الشهير على اختيارهم في معظم أعمالهم الدرامية، ومنهم، باسم ياخور وجرجس جبارة ومحمد حداقي، بالإضافة لرشيد عساف وشكران مرتجى.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المهاجرين السوريين الذين فروا من الحرب في سوريا عبر البحر، لتحط سفينتهم في جزيرة مهجورة يستقرون فيها ويتشاجرون على تنظيم أمورهم فيها، وتغير اسمه من “الجزيرة” إلى “الواق واق”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى