رياضة

بسبب التهميش وقلة الوفاء .. كرة القدم في نادي الجزيرة الحسكاوي تحتضر

شكلت النتائج الأخيرة لفريق نادي الجزيرة بكرة القدم في تجمع فرق الدرجة الأولى لمحافظة الحسكة، صدمةً كبيرة لدى جمهور النادي العريق، حيث تعادل مع نادي الخابور بنتيجة هدفين لكل فريق وخسر مع نادي عامودا بهدف دون مقابل.

فبعد أيام الأفراح و الليالي الملاح لجمهور ( أسود الشرقية ) من خلال الفوز على عمالقة الدوري السوري للمحترفين ومنها الاتحاد الحلبي و الكرامة الحمصي و الوحدة الدمشقي و بحارة تشرين اللاذقِي في مباريات دوري المحترفين، يخسر اليوم فريقهم من احد الأندية المغمورة على مستوى المحافظة وسوريا.

الوضع الحالي لنادي الجزيرة يعود سببه بحسب “جماهير النادي” إلى الوضع المالي و الفني السيء الذي يعاني منه نادي الجزيرة، خصوصاً بعد نقل جميع مبارياته ضمن دوري المحترفين إلى العاصمة دمشق أو المحافظات الأخرى ومنعه من اللعب على أرضه وبين جمهوره من قبل القيادة الرياضية بسبب أوضاع الحرب.

عدد كبير من جماهير نادي الجزيرة أوضحت لتلفزيون الخبر أن ” تخلي القيادة الرياضية و السياسية و داعمي نادي الجزيرة عنه، وهجرة عدد كبير من اللاعبين أو انتقالهم إلى أندية أخرى بسبب المؤامرات و الاتفاقيات بين الأندية مع إدارات النادي السابقة هي جميعها من أوصلت النادي لهذا الحال الحزين وهو ما يصنف تحت بند ( عدم الوفاء لناديهم الأم ) “.

وبينت الجماهير أن “إدارة النادي الحالية قامت بإقالة المدرب الحالي لفريق كرة القدم بعد نتيجة التعادل مع نادي الخابور، بمحضر جلسة رسمي رفعته لقيادة فرع رياضة الحسكة، لكن الأخيرة لم تقبل القرار و أبقته على رأس عمله لتأتي بعدها النتيجة السلبية مع نادي عامودا، وفقدان أمل الصعود لدوري المحترفين”.

وطالبت جماهير نادي الجزيرة عبر تلفزيون الخبر “الاتحاد الرياضي العام و اتحاد الكرة بدمشق و القيادتين الرياضية و السياسية بمحافظة الحسكة، بفتح ملفات المرحلة الماضية ووضع النقاط على الحروف ومحاسبة المسيئين و المقصرين، ليتمكن النادي ذو القاعدة الشعبية العريضة من العودة إلى وضعه الطبيعي و مكانته بين كبار أندية دوري المحترفين”.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى