فلاش

قبل مباراة الوحدة.. نادي الاتحاد يدخل “خدمة الانتظار” في ملاعب الفيحاء

اضطر كادر نادي الاتحاد الدخول في “خدمة الإنتظار” في أحد ملاعب الفيحاء التدريبية لمدة ساعة كاملة لفتح الملعب التدريبي الذي قاموا بحجزه من قبل بيوم، لإقامة التدريب النهائي قبل مواجهة الوحدة.

وفي تصريح لتلفزيون الخبر قال مازن الهندي المنسق الإعلامي للقلعة الحمراء أن “إداري نادي الاتحاد ولاعب منتخب سوريا السابق سعد سعد قام بكافة الإجراءات الخاصة بالحجز قبل يوم الحجز، ولكن العطل من طرف إدارة ملاعب الفيحاء التدريبية، ولم نجد أي تعاون من إدارة الملاعب”.

وأضاف الهندي “لا نريد القول إن كانت هذه الحركة مقصودة أم غير مقصودة، ولكن الفريق انتظر ساعة كاملة خارج الملعب، والحجز كان الساعة الثانية ولم ندخل للثالثة، مع العلم أن في ملعب آخر بجانبه كان فريق ناشئات سوريا يتدرب، ولكن لم يصل مفتاح الملعب إلا بعد ساعة”.

وتابع الهندي “هذه الأمور قد يراها البعض عادية، ولكنها تحصل مع الفريق قبل 24 ساعة من مباراته مع الوحدة، ولا نريد الخوض في موضوع المؤامرة ولكن ليس من المعقول أن ينتظر الفريق ساعة للدخول إلى ملعب تدريبي، وهو منتهي من كافة أمور الحجز”.

ونشرت صفحة نادي الاتحاد الرسمية فيديو بث مباشر يظهر فيه اللاعبون ينتظرون خارج الملعب بالرغم من برودة الجو، دون استجابة أي أحد من إدارة من مدينة الفيحاء الرياضية.

يُشار إلى أنّ المسؤول عن حجز الملاعب التدريبية في الفيحاء هو الكابتن بشار الشريف اللاعب السابق لنادي الوحدة، وسيلتقي الفريقان يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز لكرة القدم.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق