رياضة

الجيش والوحدة في المجموعتين الثانية والثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي

حل فريقا الجيش والوحدة في المجموعتين الثانية والثالثة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدور المجموعات، وفقاً للقرعة التي سحبت يوم الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ووقع الجيش بطل الدوري الممتاز لموسم 2016-2017 في المجموعة الثانية إلى جانب العهد اللبناني والمنامة البحريني والزوراء العراقي، وجاء ترتيب المجموعة العهد ثم المنامة والجيش ثالثاً والزوراء رابعاً.

بينما جاء الوحدة حامل كأس الجمهورية في المجموعة الثالثة إلى جانب الأنصار اللبناني وظفار العماني إضافة إلى الفائز من الدور التمهيدي الذي سيجمع الفيصلي والوحدات الأردنيين لاحقاً.

وضمت المجموعة الأولى المالكية البحريني والجزيرة الأردني والقوة الجوية العراقي والفائز من الدور التمهيدي الذي يقام بين السويق العماني والهلال الفلسطيني.

يشار إلى أن لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي للعبة اتبعت نظاماً جديداً للمسابقة في الموسم الماضي بفصل أندية غرب آسيا عن شرقها حيث يتأهل فريق من غرب آسيا ليقابل بطل الملحق الإقليمي للمناطق الجغرافية الآسيوية الأخرى في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يُذكر أن نادي القوة الجوية العراقي استطاع حصد لقب البطولة في الموسم الماضي، بعد إخراجه الوحدة السوري في النصف نهائي، وفوزه في النهائي استقلال دوشنبه الطاجكستاني بهدف نظيف.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق