محليات

بمشاركة إقليمية واحدة.. “ميديا تكس” المعرض الأول الذي يجمع وسائل الإعلام السورية معاً

ينطلق بتاريخ 12 – 12 – 2017، معرض “إعلان ميديا تكس” الذي يعتبر الأول من نوعه في سوريا، والذي يجمع كافة الوسائل الإعلامية العامة والخاصة لتقديم نفسها وتبادل الأفكار الهادفة لتطوير العمل الإعلامي.

ويقام المعرض بدورته الأولى بإشراف المؤسسة العربية للإعلان، بالتعاون مع شركة مسارات، وبمشاركة إقليمية واحدة وهي قناة “صوت العرب” الكويتية.

وأوضح مدير المؤسسة العربية للإعلان وسيم فواز حمزة، خلال حديثه لتلفزيون الخبر، أن “طلبات المشاركة في المعرض امتلأت بـ 70 جهة إعلامية، بين عامة وخاصة، متضمنةً مواقع الكترونية وإذاعات وتلفزيونات”.

وبين حمزة أن “فكرة المعرض جاءت من شعار “الإعلان صناعة تشاركية”، ومن ضرورة إيجاد منصة وساحة لالتقاء الوسائل الإعلامية مع بعضها البعض، وخصوصاً بعد سنوات عديدة من الحرب انتهت بالانتصار”.

ولفت حمزة إلى أن “للمعرض دور مهم في التعريف على الإعلام السوري وتقديم الوسائل الإعلامية المختلفة لنفسها وهو يتيح الفرصة لهم للتعاون فيما بينهم”.

وأكد حمزة أن “المعرض سيكون دوري بشكل سنوي، وخلال الفترة الحالية أثناء تنظيم الدورة الأولى التي ستقام قريباً، رأينا قبولاً ورغبة من عدد كبير من الوسائل الإعلامية للمشاركة، حتى أن عدد المشاركين أغلق واضطررنا للاعتذار من بعض الوسائل التي كانت ترغب بالحضور”.

ولفت حمزة إلى أن “المؤسسة العربية للإعلان تهدف حالياً، وتعمل، للقيام بدور كبير في توظيف إعلاناتها في كافة النواحي الاجتماعية، بالإضافة إلى وجود خطط للتواصل مع الجهات الخارجية للدخول إلى سوريا وفتح المشاريع الإعلانية”.

يذكر أن معرض “ميديا تكس” الذي يبدأ فعالياته بتاريخ 12 – 12 – 2017، يستمر لغاية 14 – 7 – 2017، ويقام في صالة الجلاء بمنطقة المزة بدمشق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق