فلاش

“الأسايش” تعتقل شباناً بينهم لاعب في منتخبنا للشباب .. والتهمة : تحية للمنتخب الوطني بحفل زفاف!

قامت قوات ” الأسايش ” بمداهمة وإيقاف “حفلة زفاف” لعروسين في بلدة تل تمر غرب الحسكة بعد إطلاق الرصاص في الهواء و اعتقال عدد من الشبان ، بعد تقديم أحدهم التحية للمنتخب الوطني السوري بكرة القدم عبر أجهزة الصوت .

مصادر أهلية في بلدة تل تمر بريف الحسكة أفادت تلفزيون الخبر أن” قوات ” الأسايش ” قامت مساء الجمعة بمداهمة وإيقاف حفلة زفاف لعروسين في حي الناحية ببلدة تل تمر، بعد إطلاق الرصاص العشوائي في الهواء و اعتقال عدد كبير من الشبان من بينهم لاعب منتخب شباب سوريا بكرة القدم ( ضياء الحق عمر المحمد ) ” .

وتابعت المصادر “قوات ” الأسايش ” داهمت حفلة الزفاف بعدد من السيارات المحملة بالعناصر المدججة بالسلاح، قاموا بإطلاق الرصاص الكثيف، وذلك بسبب قيام أحد الشبان بتقديم ” التحية “لمنتخب سوريا بكرة القدم، وقامت بإيقاف حفلة الزفاف ” .

وأضافت المصادر “ما قامت به قوات ” الأسايش “شكل حالة من الخوف و الذعر لدى الحضور خصوصاً من النساء و الأطفال، ولاقت سخطاً و انزعاجاً من قبل أهالي بلدة تل تمر ومن كافة المكونات التي تشتهر بها البلدة والتي يجمعها تعايش سلمي فريد بين مكوناتها ، والذين كانوا يشاركون العروسين فرحتهم من خلال الدبكات و الأغاني الشعبية”.

يذكر أن الانتصارات التي حققتها المنتخبات السورية في كافة الفئات بكرة القدم، خصوصاً منتخب الرجال الذي كان قريباً من التأهل إلى كأس العالم، شكلت حالة كبيرة من الوحدة الوطنية بين كافة المكونات، و إعادة البسمة و الفرح اللذين غابا عن وجه السوريين خلال سنوات الحرب الماضية، وحظي لاعبو هذه المنتخبات لدى الجمهور السوري بما يمكن وصفه ( حصانة شعبية ).

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق