رياضة

ما سبب الخلاف بين رونالدو وراموس ؟

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن توتّر في العلاقة بين نجمَي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، وقائد الفريق سيرجيو راموس.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى تعليقات عدائية متبادلة بين أهم مهاجم وأهم مدافع في الفريق الملكي، منها ما هو حديث بينما يعود بعضها إلى أشهر عدة.

وبدء التوتر بعد هزيمة الفريق أمام توتنهام هوتسبير 1-3 في دوري أبطال أوروبا، مطلع الشهر الحالي، وأطلق رونالدو (32 عاماً) تصريحاً، اعتبر فيه أنّ “سببَ تراجع ريال مدريد يعود إلى افتقاد لاعبين ذوي خبرة في الصيف، مثل خاميس رودريغيز وبيبي وألفارو موراتا”، متجاهلاً دور خبرة راموس.

واللافت أن رونالدو كان يردّ، على ما يبدو، على تصريح سابق لراموس (31 عاماً)، قال فيه “إنّ الفريق تغلّب على برشلونة في مباراتي كأس السوبر المحلية مطلع الموسم دون أن يفتقد أيّ خبرة يمكن أن تؤثر في الأداء”، مقلّلاً من أثر غياب “الدون” البرتغالي.

وكان رونالدو تلقّى بطاقةً حمراء في المباراة الأولى التي انتهت بفوز الملكي 3-1، وغاب عن الثانية التي انتهت بانتصار آخر بهدفين نظيفين، وبعد تعادل منتخب إسبانيا مع روسيا 3-3 في مباراة ودّية، الثلاثاء، قدّم راموس ردّاً بارداً عندما سُئل عن موقف رونالدو من البقاء أو الرحيل عن النادي.

وقال قائد الفريق: “هل يرحل رونالدو؟ اسألوه، من الصعب عليّ أن أعلم بالموقف كاملاً”.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تحدّثت تقارير إسبانية عن رغبة قائد البرتغال في الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بعد أن قال إنه “لا ينوي تجديدَ عقده في سانتياغو بيرنابيو”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى