اقتصاد

اختتام أعمال المعرض الدولي الأول للمواد الأولية ومستلزمات البنى التحتية

اختتم المعرض الدولي الأول للمواد الأولية ومستلزمات البنى التحتية أعماله بعد أن استمر على مدى ثلاثة أيام، برعاية إعلامية من تلفزيون الخبر.

وقال مدير مجموعة مشهداني الدولية خلف مشهداني إن “مستوى الزوار كان جيد جداً وكل المشاركين أعربوا عن استعدادهم للمشاركة بالدورات اللاحقة للمعرض مع رغبة عدد كبير من الشركات بتوسيع مكان العرض ليتمكنوا من عرض منتجاتهم بشكل أوسع بالإضافة لدعوة الشركات الأم للتواجد بهذا المعرض”.

وأكد مشهداني لتلفزيون الخبر أنه “تم توقيع عدد من العقود والصفقات بين الشركات المشاركة، بالإضافة للتوقيع بين المشاركين وعدد من الزوار، و في اليوم الختامي تم الإعلان رسمياً عن انطلاق أعمال الشركة الروسية “أوليفو” في سوريا”.

وعن الأعمال القادمة لمجموعة مشهداني، أوضح مشهداني “نقوم بالتحضير للملتقى الخامس لرجال و سيدات الأعمال بالإضافة لمعرض سيرفكس بدورته الخامسة، المعرض الدولي لشركات رجال الأعمال سيكون في نيسان العام القادم بالإضافة لتنظيم معرض دولي للبترول الذي سيكون في صيف 2018 بالإضافة إلى استمرار دورات هذا المعرض”.

جدير بالذكر أن مجموعة مشهداني الدولية هي أول شركة معارض تحصل على الشهادة العالمية لنظام ادارة الجودة الايزو9001 في عام 2015.

ويعد المعرض الدولي للمواد الأولية ومستلزمات البنى التحتية الذي اختتم أعماله مساء الثلاثاء، الأول من نوعه، حيث استقطب في دورته الأولى أكثر من 40 شركة عربية وأجنبية ومحلية، وشملت المشاركة المحلية شركات من القطاعين العام والخاص .

علي خزنه – دمشق – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى