موجوعين

مناشدة عبر تلفزيون الخبر للإبلاغ عن سيارة صدمت شاب في أوتستراد اللاذقية – جبلة

ناشد ذوو الشاب “رامي مصطفى داؤود” عبر تلفزيون الخبر “من يملك أي معلومات عن حادث صدم الشاب الذي وقع بتاريخ 1 – 10 – 2017 من قبل سيارة مسرعة على أوتستراد اللاذقية جبلة، الإبلاغ عنها لأقرب مخفر موجود، من أجل العثور عليه ومحاسبته”.

وكان الشاب توفي مباشرةً نتيجة صدمه من قبل سيارة مسرعة أثناء عبوره الشارع عند مفرق مطار حميميم، بدون التمكن من إيقاف السيارة أو معرفتها.

وبيّن أخو المتوفي المدعو “سامر داؤود” لتلفزيون الخبر أنه “بتاريخ 1 /10 /2017 قامت سيارة بضرب رامي داؤود على أوتستراد جبلة اللاذقية، مفرق مطار حميميم، ولم يتم إسعافه من قبل صاحب السيارة الذي لاذ بالفرار”.

وأوضح داؤود أن “أخيه توفي مباشرةً لأن الضربة كانت قوية في الرأس والأقدام، لكن الغريب بالموضوع أن هناك العديد من السيارات على الطريق كانت خلف السيارة التي ضربته، إلا أن أحداً لم يبلغ عن نوعيتها”.

ولفت داؤود إلى أنه “نتيجة قوة الضربة، فإن قطعة من السيارة كُسِرَت وعُثِرَ عليها مكان الحادث وهي الدليل الوحيد الموجود لدى مخفر شرطة جبلة”.

وشدد أخو الفقيد مناشدته “لأي شخص يعلم أي معلومة عن الحادث، و على أي سيارة كانت موجودة على الطريق خلف السيارة التي سببت الحادث، التوجه إلى أقرب مخفر للإبلاغ عن رقم لوحتها أو مواصفاتها، أو الاتصال بذوي الفقيد على الرقم 0996398560، علماً أن الحادث حصل حوالي السادسة إلا ربع عصراً”.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى