رياضةموجوعين

حارسة سيدات منتخبنا ألين علي لتلفزيون الخبر : الإصابة ستنهي مسيرتي .. وأريد فقط حقي

تحدثت حارسة سيدات منتخبنا لكرة القدم ألين علي لتلفزيون الخبر عن إصابتها بالرباط الصليبي الذي تعرضت له منذ عام 2010 والتي لم تشفى منه حتى اليوم قائلة الإصابة ستنهي مسيرتي، وأريد فقط حقي”.

وتعرضت ألين للإصابة في مباراة ودية أمام سيدات الأردن عام 2010، وحرمتها الإصابة من الدخول للملاعب حتى اليوم، وبالرغم من محاولاتها الكثيرة للحصول على حقها في العلاج من اتحاد الكرة الذي دائماً يأتي بالرفض، حسب قولها.

وعن محاولاتها وتواصلها مع اتحاد الكرة، قالت ألين “تعرضت للإصابة ولم أكن أعلم ما قد تؤدي إليه، وبسبب بداية الأزمة ضاع الموضوع، وعدت للتواصل مع اتحاد كرة القدم ليُحَمِلوا بعض المسؤولية ويتكفلّوا بعلاجي، فطلبوا مني تقديم طلب”.

وأضافت ألين “قدمت الطلب وفيه كل الأوراق المطلوبة من عام 2010 حتى 2015، وتم رفع الطلب إلى اللواء موفق جمعة، وبعد فترة من الزمن أجابوني بأن طلبي قوبل بالرفض من قِبل اللواء، وبعد إجرائي للعميلة على حسابي قابلت اللواء وقال لي لا أستطيع مساعدتك لأن الإصابة قديمة، ولا علم لي بالطلب الذي قدمتيه ولم أرفض شيء”.

ولم تتوقف المشكلة عند هذا الحد، تابعت حارسة منتخبنا “حاولت استرجاع الأوراق الثبوتية التي قدمتها بالطلب إلى اتحاد كرة القدم بعد ما تم رفض الطلب على اعتبار أنه لا عمل لهم بالأوراق، وجاء ردهم بأنه ليس لديهم أوراق، وأنهم “نكشو المستودع نكش وما لاقوا شي، وضاعوا الأوراق في المستودع تحت قبة الفيحاء”.

ووأوضحت ألين “بالرغم من أنّي دفعت 3 ملايين ليرة لأستمر بالعلاج إلّأ أنني مهددة بخسارة ركبتي لأن العلاج يحتاج لمدة طويلة ولاهتمام خاص في دمشق، ولأن مسؤولي الرياضة في جبلة أخلوا مسؤوليتهم من الموضوع ولم يُبدوا أي تعاون، وهذا ما يجب على الاتحاد الرياضي توفيره، كوني لا أستطيع تحمل نفقات العلاج، ولأني أُصِبت خلال مباراة”، حسب قولها.

وفي حال تم تأمين العلاج اللازم لها من قبل الاتحاد الرياضي فإنّها تحتاج لمدة ستة أشهر للعودة إلى الملاعب، وبعدها تستيطع العودة لاستلام حراسة شباك المنتخب، على اعتبارها من أفضل حارسات الشباك السورية، علّ تاريخ الـ 38 غول الذي لا يُنسى يذهب لغير رجعة.

واختتمت ألين “أنا لا أطلب المستحيل، كل ما أطلبه هو حقي، إمّا أن يمنحوني العلاج المطلوب، أو وظيفة على أقل تقدير، كي لا تتوقف حياتي عند الـ 2010، فأنا لا أستطيع ممارسة الرياضة وتوقفت دراستي الجامعية أيضاً بسبب الإصابة وأحتاج إلى عكازات للتنقل في بعض الأوقات”.

يذكر أنّه تم استدعاء ألين علي في السنة الأخيرة إلى منتخب السيدات، ولكن بوظيفة منسقة إعلامية للمنتخب، والتحقت بالمنتخب بوظيفتها الجديدة لتتفاقم إصابتها من جديد بسبب الضغط المستمر عليها.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى