رياضة

في ضربة قوية للمنتخب .. “الكابيتانو” الصالح يغيب عن مباراتي استراليا

تعرض الكابتن أحمد الصالح قلب دفاع منتخبنا لإصابة مع ناديه ينان جياني الصيني، وبعد إجراء الفحوصات تبين أنه يعاني من تمزق 2 سم بالعضلة الخلفية لقدمه اليمنى مما سيضطره للغياب عن مباراتي الملحق للمنتخب ضد استراليا.

ونشر الصالح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “أنه اضطر للخروج من شوط المباراة الأول بعد إحساسه بالإصابة، ولكي لا تتفاقم وتمنعه من المشاركة مع المنتخب”.

وأضاف الصالح بعد إجراء الفحوصات الطبية عند طبيب النادي “أوضح التقرير الطبي عن تمزق 2 سم بالعضلة الخلفية للقدم اليمنى، مما سيضطره للغياب 21 يوم عن الملاعب، وبهذه الإصابة سيفتقد المنتخب لخدماته أمام استراليا”.

وتابع الصالح “كنت أتمنى أن أكون موجود معكم لكن قدر الله وماشاء فعل، وثقتي كبيرة بأخواني اللاعبين وأنهم قادرين على تحقيق الانتصار والتأهل للملحق العالمي”.

يذكر أن الصالح هو من أهم عناصر الدفاع في المنتخب، ويحمل شارة الكابتن أثناء غياب فراس الخطيب، وساعد بشكل كبير لوصول المنتخب إلى مرحلة الملحق، وبالتحديد بصناعته لهدف المواس أمام الصين في ذهاب التصفيات، وتسجيله التعادل أمام الصين في الإياب منها.

يشار إلى أن قلب دفاع منتخبنا الثاني النجم عمرو ميداني، لاعب نادي حتا الإماراتي، مازال يخضع للعلاج جراء إصابته في مباراة قطر، واحتمال عدم مشاركته ما يزال قائماً، ما قد يعني خوض منتخبنا مباراتي الملحق أمام استراليا بدون قلبي الدفاع الأساسيين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى