محليات

على خطى منتخب السيدات ..ناشئو منتخبنا “بهدلونا”

تعرّض ناشئو منتخبنا لخسارة مذلة من ناشئي منتخب عمان بستة أهداف نظيفة ضمن تصفيات كأس آسيا للناشئين، وبهذه النتيجة يكون الناشئون على خطى منتخب السيدات “الأهداف علينا بتنهال”.

و ظهر منتخبنا بصورة ممتازة “كمنتخب أحياء شعبية”، ليس لديه أدنى فكرة عن أساسيات كرة القدم، لا تمرير كرات ولا تفاهم ولا استحواذ أو حتى محاولات على مرمى الخصم.

وتلقى منتخبنا الأربعة أهداف الأخيرة بمدة لاتتجاوز العشر دقائق في الشوط الثاني، ليثبتوا ويؤكدوا للجميع أن منتخب الرجال الحالي هو طفرة ستنتهي بعد سنوات قليلة وسنعود إلى مكاننا الطبيعي.

وبينما تسعى منتخبات القارة لامتهان كرة القدم كعلم، مازال مدربونا يجدون أن فكرة الاستحواذ على الوقت أهم من الاستحواذ على الكرة، ويجب على كل لاعب تضييع وقت لمدة دقيقة كأقل تقدير وبهذا الأسلوب نهزم كل منتخبات القارة “بالزناخة”.

وأصبحت هذه الهزيمة هي الثانية لناشئينا خلال هذه التصفيات من أصل مباراتين، وتلقت شباكه خلال ١٨٠ دقيقة ثمانية أهداف فيما لم يسجل له ولا فرصة على شباك الخصوم.

وسيلتقي الناشئون في المباراة القادمة مع المالديف على أمل الخروج بأقل الخسائر، وأن يعود المنتخب إلى أرض الوطن ويلقى الترحيب والتصفيق وأنهم لم يحققوا إنجاز لأن البلد بحالة حرب “ويادار مادخلك شرشحة”.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى