علوم وتكنولوجيا

“ابل” تستغني عن عائلة “S” في “ايفون” وتستبدلها بـ “PLUS”

قررت شركة “Apple” التخلي عن عائلة “S” في بقية هواتفها لتستعيض عنها بـ “Plus” و “X”، وذلك بعد أن تم تسريب أسرار الجيل الجديد من هواتف “iPhone” الذكية.

وذكرت وكالة “بلومبرغ” أن “أسماء الهواتف الجديدة ستكون “iPhone 8 Plus” و”iPhone 8″، ولن يختلفا بالتصميم عن الإصدارت السابقة، لكنهما سيتضمنان معالجا أكثر قوة”.

وقالت الوكالة الاقتصادية في مقال لها أن “الهاتف الجديد، الذي وصف بأهم الهواتف الذكية لعملاق الإلكترونيات الأمريكي، سيحمل اسم “iPhone X”، وهو هاتف بشاشة “OLED” ممتدة على كامل الوجه الأمامي”.

بينما، “iPhone X” هو نسخة متميزة من الهواتف الذكية لـ”Apple” مع تصميم جديد تماما، ويحتوي على ميزات جديدة، خاصة أن النسخة مزودة بكاميرا قوية تتضمن تقنية “تحديد الوجه”، التي يمكن استخدامها لفتح الهاتف.

وساعدت تسريبات ظهرت في “تويتر” حول نظام التشغيل، الذي سيثبت على الهواتف الذكية الجديدة، في معرفة أسماء الهواتف الجديدة وهي “iPhone 8 Plus” و”iPhone 8″ و”iPhone X”.

وترجح “بلومبرغ” أن اسم الهاتف الذكي الجديد “X” مرتبط بالذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف ذكي من عائلة “iPhone”، وذكرت وسائل إعلام في وقت سابق، أن سعر الهاتف الجديد سيبلغ نحو 1000 دولار.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى