محليات

الصرف الصحي بدرعا تعلن عن مسابقة لتعيين موظفين

أعلنت الشركة العامة للصرف الصحي بدرعا عن إجراء مسابقة لتعيين 34 موظفا بصفة دائمة لدى الشركة من الفئات الاولى والثانية والرابعة والخامسة وحددت موعد بدء تقديم الطلبات في الأول من تشرين الأول القادم حتى الخامس عشر منه.

وكشف مدير عام الشركة المهندس رزق محاميد، لوكالة “سانا”، أن “الشركة بحاجة الى تعيين موظفين اثنين من حملة شهادة الحقوق بصفة رئيس شعبة و ستة عمال فنيين من حملة شهادة معهد متوسط كهرباء و أربعة عمال فنيين من حملة شهادة المعهد المتوسط الميكانيك”.

وأضاف محاميد أن “الشركة بحاجة أيضاً لـ “موظفين اثنين بصفة منشئ من حملة شهادة المعهد التقني للحاسوب وموظفين اثنين بصفة منشئ من حملة شهادة المعهد التقني للعلوم المالية والمصرفية قسم المحاسبة وعاملين فنيين اثنين من حملة شهادة الثانوية الصناعية”.

وبالنسبة للفئتين الرابعة والخامسة، أوضح محاميد أن “الشركة تحتاج إلى سائقي باكر عدد اثنين يحملان شهادة سواقة اشغال وسائقي شاحنة كبيرة عدد اثنين يحملان شهادة سواقة عامة وعمال مهنيين اختصاص تمديدات صحية عدد اثنين يحملان شهادة تعليم أساسي او ما يعادلها وشهادة خبرة في التمديدات الصحية و عشرة عمال عاديين”.

يشار إلى أن الشركة خصصت 50% من الشواغر في إعلان المسابقة لذوي الشهداء، وذلك بحسب مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي في درعا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى