محليات

مجلس مدينة الحسكة ينجز 617 م طولي من وصلات الصرف الصحي

قال رئيس مجلس مدينة الحسكة المحامي بسام العفين لتلفزيون الخبر إن “المجلس قام بتنفيذ وصلات صرف صحي في عدد من شوارع مدينة الحسكة، وذلك عن طريق المتعهد المدني الذي تم التعاقد معه سابقاً”، مبيناً أن “طول هذه الوصلات بلغ حالياً 617 متراً طولي من أصل 980 متراً”.

وأضاف العفين أن “الوصلات التي تم تنفيذها لحل مشاكل الصرف الصحي في المدينة في الشوارع التالية الاتحاد التعاوني السكني 75 م، وحديقة الواحة 14 م، وجمعية المعلمين 25 م، وحديقة تشرين 25 م، والهافانا 5 م، ومقهى عدواني 15م، وكورنيش المحافظة 8 م، والمحافظة 41 م، والقضاة 45 م، وشرق مشفى دار الشفاء 8 م، ولمرديان 356 م.

وبيّن العفين أنه “واستجابة لما نشره تلفزيون الخبر عن شكوى أهالي شوارع الإسفنج وفرن الأغوات وجنوب مدرسة فاطمة الزهراء وتفرع شارع الجامع شرقي جامع التوحيد بحي غويران شرقي مدينة الحسكة، استمرار مشكلة تسرب أنابيب الصرف الصحي منذ مدة طويلة، قامت الورشات بحفر عدد من مواقع المشكلة وتزويدها بعدد من وصلات الصرف الصحي لحل المشكلة”.

ورداً على الشكوى من قبل أهالي عدد من الشوارع المحيطة بمديرية المالية وسط مدينة الحسكة عن حدوث اختلاط بين مياه الصرف الصحي و أنابيب المياه منذ 15 يوم، أكد رئيس مجلس مدينة الحسكة أن “ورشهم قامت بالكشف على الموقع بان الاختلاط ليس ناتج عن تهريب أو كسر في وصلات الصرف الصحي”.

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى