تعليم

جامعة الفرات تحدد موعد المقابلات للمتقدمين لمسابقة أعضاء الهيئة التدريسية بالحسكة

حددت جامعة الفرات في الحسكة موعد المقابلات الخاصة للمتقدمين لمسابقة تعين أعضاء الهيئة التدريسية من خارج الجامعات.

وقال رئيس جامعة الفرات الدكتور راغب العلي الحسين لتلفزيون الخبر إنه “على المتقدمين للمسابقة والمقبولين الحضور لموعد المقابلات اعتباراً من يوم الأحد الموافق 20 – 8 -2017 م ولغاية يوم الخميس 24- 8 – 2017م في فرع الجامعة بمدينة الحسكة”.

وأضاف الحسين أنه “على المتقدمين اصطحاب الأوراق الثبوتية اللازمة و هي وثائق النشر في المجالات العلمية المحكمة ( داخلياً وخارجياً) بعد حصولهم على المؤهل العلمي المطلوب للتعيين، ووثيقة الدوام في جهة حكومية أو خاصة من تاريخ المباشرة، ووثيقة تثبيت التدريس في الجامعات الحكومية أو الخاصة أو المعاهد مع بيان نوع التدريس (عملي أو نظري)”.

ونوّه الحسين إلى أن “المقابلة تتضمن محاضرة علمية قصيرة (لا تتجاوز مدة 15 دقيقة)، يلقيها المتقدم أمام السادة أعضاء اللجنة، على أن تبدأ المقابلات الساعة التاسعة صباحاً من كل يوم في مبنى كلية الحقوق بمدينة الحسكة”.

وأوضح الحسين أن الجامعة “حددت موعد الدورة الامتحانية للطلاب المستنفذين في مرحلة الماجستير للمواد غير المتماثلة من كليات محافظتي دير الزور والرقة خلال الفترة بين الـ 20 والـ 27 من شهر آب الجاري، وذلك بعد صدور قرار مجلس جامعة الفرات بمنح عام استثنائي للطلاب المستنفذين في مرحلة الماجستير”.

وحددت جامعة الفرات موعد امتحانات الدورة الامتحانية لطلاب التعليم المفتوح السنة الأخيرة في برنامج تأهيل المعلمين الوكلاء في كليات التربية في الجامعة لعام الدراسي 2016-2017، بتاريخ 20 – 8- 2017 ولغاية 27-8-2017، على أن تقام أيضاً في مركزي جامعة الفرات، في جامعتي دمشق وتشرين.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى