محليات

جامعة دمشق تحدد مواعيد المقابلات الخاصة بالمقبولين في إعلان أعضاء الهيئة التدريسية

حددت جامعة دمشق مواعيد المقابلات الخاصة بالمقبولين في إعلان أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة اعتباراً من يوم الأحد 20-8-2017 ولغاية الثلاثين من الشهر الجاري في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة المركزية في الجامعة.

وخصصت الجامعة، بحسب “سانا”، يوم الأحد 20-8 لكليتي الطب البشري وطب الأسنان، والاثنين 21-8 لكليات الصيدلة والهندسة المدنية والهندسة المعمارية والهندسة الميكانيكية والكهربائية، والثلاثاء 22-8 لكليتي الاقتصاد والعلوم والأربعاء 23-8 لكليتي السياحة والعلوم السياسية والخميس 24-8 لكلية الزراعة.

وبينت الجامعة أنه “تم تخصيص يوم الأحد 27-8 لكلية التربية، والإثنين 28-8 لكليات الفنون الجميلة والإعلام والتنمية الإدارية والهندسة المعلوماتية، والثلاثاء 29-8 لكليتي الحقوق والآداب والعلوم الإنسانية”.

وأضافت الجامعة: “أما يوم الأربعاء 30-8، فهو مخصص لكليتي الطب البيطري والشريعة والمعهد العالي للترجمة والترجمة الفورية والمعهد العالي للبحوث والدراسات الزلزالية والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي والمعهد العالي لبحوث الليزر وتطبيقاته”.

وكانت وزارة التعليم العالي أعلنت في شهر كانون الأول الماضي عن حاجتها لتعيين مؤهلين من حملة شهادة الدكتوراه أو المؤهل العلمي المطلوب في عضوية الهيئة التدريسية في جامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث والفرات وحماة وطرطوس وفق عدة اختصاصات.

وبينت الوزارة أن جميع المتقدمين المحققين للقواعد والشروط المطلوبة يخضعون لفحص مقابلة في الجامعة أمام لجنة برئاسة رئيس الجامعة وعضوية نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية وعميد الكلية المختصة ورئيس القسم المختص.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى