رياضة

في الدوري الممتاز الوحدة يزيح الاتحاد من مركزه.. والحرية والجزيرة أول المغادرين من الأضواء

انتهت الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز، واستطاع فيها الوحدة إبعاد الاتحاد من المركز الثالث بعد فوزه على الوثبة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسارة الأهلي من الكرامة بهدفين مقابل هدف، وأصبح ناديا الحرية والجزيرة أول المغادرين لدوري الدرجة الممتازة.

وكان التقى يوم الاثنين في حماة الاتحاد مع الكرامة، وتمكن فيها الكرامة من تفجير المفاجأة والفوز على الاتحاد الذي لعب مباراته معاقباً ومحروماً من الجمهور، بهدفين كرماويين مقابل هدف، سجل هدفي الكرامة عبيدة السقي وهدف الاتحاد حسام العمر.

وفي استكمال الجولة استضاف بحارة تشرين لاعبي الجيش يوم الثلاثاء على ملعب الباسل في اللاذقية، وحاول تشرين المتعرض لهزات عديدة منها استقالة مدربه عمار الشمالي، إنهاء مسلسل التعادلات والاقتراب من خصمه المتصدر الجيش.

وبالمقابل أراد الجيش تثبيت صدارته والتتويج في اللاذقية، وحاول الفريقان الضغط وخطف نقاط المباراة، ولكن فشل البحارة أمام تكتيك الجيش من الوصول، كما فشل الجيش من التهديف رغم وصوله عدة مرات إلى مرمى البحارة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وعاد الوحدة إلى سكة الانتصارات من بوابة الفتوة، وأنهى المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتمكن بهذا الفوز أن يتجاوز الاتحاد ويحتل المركز الثالث، سجل للفتوة مؤمن ناجي، وللوحدة رجا رافع وأسامة أومري ومحمد فارس.

وحقق المجد فوز كبير ومفاجئ على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للمجد أحمد قضماني وخالد بريجاوي وإياد العويد، ولحطين أحمد حاج محمد.

وتلقت شباك الحرية خسارة عريضة من النواعير بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتقاسم أهداف النواعير علاء الدالي “هاتريك” وماهر برازي هدفين أحدها من ضربة جزاء، وسجل للحرية نور علوش من ضربة جزاء وأحمد الأحمد أضاف الثاني.

وتجاوز “أزرق العاصمة” المحافظة نادي الطليعة بهدفين مقابل هدف، سجل للمحافظة محمد غلاب وحسام السمان، وسجل للطليعة مروان صلال.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة السابعة والعشرين، الجيش مازال متصدراً برصيد 62 نقطة وعلى بعد انتصار واحد للتتويج ببطولة الدوري، وتشرين ثانياً برصيد 56 نقطة، والوحدة يقفز للمركز الثالث برصيد 50 نقطة، والاتحاد يتراجع مركز ليصبح في الرابع برصيد 49 نقطة، وحطين في المركز الخامس 42 نقطة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق