تعليم

مدرسة التمريض بحماة تحدد موعد قبول الطلبات للانتساب إليها

حددت مدرسة التمريض والقبالة بحماة يوم الأحد 13آب موعداً لقبول طلبات الطلاب الراغبين بالانتساب إليها للعام الدراسي 2017/ 2018، من حاملي الشهادة الثانوية العامة.

وأوضح مدير مدرسة التمريض والقبالة في حماة حيان يوسف، بحسب وكالة “سانا” أن “قبول الطلبات يستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري”.

وبين يوسف أنه “يجب على المتقدم أن يكون من حملة الشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي حصراً لدورة عام 2017، وأن يكون من القاطنين في المحافظة، وأن تكون وثيقته الدراسية صادرة عن مديرية التربية في حماة”.

وأضاف يوسف: من شروط التقدم أيضاً السلامة من أي حالة تشوه تعيق عمله كممرض، وأن يكون المتقدم حائزاً على مجموع درجات لا يقل عن 2000 درجة بعد طي مادة التربية الدينية”.

وأشار يوسف إلى أنه “ستتم إضافة 100 علامة بعد تحقيق الحد الأدنى المطلوب من العلامات لأبناء العاملين في وزارة الصحة القائمين على رأس عملهم”.

ولفت يوسف إلى أنه “يمكن للطلاب الراغبين بالتسجيل في المدرسة الاطلاع على الأوراق المطلوبة للتقدم من خلال لوحة الإعلانات في مدرسة التمريض والقبالة بحماة أو من خلال موقعها الالكتروني”.

وسيتم الإعلان عن نتائج المقبولين في المدرسة في الثامن والعشرين من أيلول المقبل، على أن يبدأ دوام المقبولين في المدرسة في الثامن من تشرين الأول، بحسب ما قاله يوسف.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق