محليات

المصرف العقاري ينفي توقف أي فرع من فروعه عن العمل

نفى مصدر مسؤول في المصرف العقاري توقف أي فرع للمصرف عن العمل خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أن جميع الفروع تمارس عملها المعتاد، ولم تغلق أبوابها في وجه زبائن المصرف.

وعدّ المصدر، بحسب صحيفة رسمية، أن “هناك من يحاول جاهداً تشويه سمعة المصرف بنشر أخبار ومعلومات أقل ما يقال عنها إنها كاذبة وليس لها أساس”.

وأكد المصدر أن “من ينقل معلومات كهذه ويطرحها للرأي العام هدفه في الأساس الثرثرة، التي يهدف منها إلى إحداث ضجيج وصخب للتأثير في عمل مؤسسة وطنية”.

وأوضح أن “فروع المصرف التي قيل إنها توقفت عن العمل خلال الأيام الأربعة الماضية قدمت خدمات لما يزيد على 1000 زبون، كما أن الصرافات الآلية لم تتوقف عن العمل خلال الفترة نفسها، فكيف يتم الحديث عن ذلك التوقف المزعوم”.

وأشار إلى أن “جميع الموظفين الموطنة رواتبهم لدى العقاري وفروعه جميعها قبضوا مستحقاتهم كالمعتاد، حتى إن إدارة المصرف لم تتلق أي شكاوى من عملاء رفضت أي من الفروع استقبالهم بحجة التوقف”.

ولم يخف المصدر أن “عمليات تطوير النظام المصرفي لها تأثير في العمل، ولكن ليس بالحجم الذي يؤدي إلى توقف فروع وإغلاق أخرى”، لافتاً إلى أن “أعمال الترقية للنظام الشبكي بدأت منذ فترة ولم تحدث خلالها توقفات طويلة”.

وأضاف: ” في حال حدوث أي توقف طارئ يستغرق فترة طويلة، فإنه من واجب إدارة المصرف إبلاغ زبائنه عبر وسائل الإعلام، وهذا أقل ما يمكن فعله تماشياً مع قواعد التعامل المصرفي”.

و نوّه المصدر إلى أن “الفروع التي قيل إنها توقفت كانت تقوم بمتابعة أهم الملفات وهي القروض المتعثرة، وأنجزت العديد من الخطوات في هذا الجانب، وكله مثبت لدى الإدارة بالمؤشرات الرقمية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى