محليات

وزير الداخلية يوجه بتكريم عنصري شرطة في حمص بسبب الأمانة

وجه وزير الداخلية اللواء محمد الشعار بتكريم الشرطيين “سميع شعبان” و”يامن ناصيف” بسبب أمانتهما وحسن تصرفها بعد العثور على حقيبة نسائية فيها مصاغ ذهبي، وتسليمها لأصحابها.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة حمص لتلفزيون الخبر أن “اللواء الشعار وجه بتكريم الشرطيين بعد أن كانا وجدا حقيبة نسائية في شارع محمد الخضري، عقب انتهائهما من تنفيذ إحدى المهام في منطقة كرم اللوز”.

وبعد تفتيش الحقيبة من قبل الشرطيين، وجدا بداخلها مصاغاً ذهبياً يقدر بـ 2 مليون ليرة سورية، ومبلغاً من المال، وجوال وبطاقة شخصية، ليقوما بتسليمها إلى مكان خدمتهما في قسم باب السباع.

ونشر تلفزيون الخبر حينها تقريراً حول أمانة العنصرين وإخلاصهما خلال تأدية الواجب الوظيفي، حيث نقل مراسل تلفزيون الخبر بحمص عن صاحبة الحقيبة (ياسمين ، ح ) من قرية جندر أنها حاولت تقديم مكافأة مادية للعنصرين المذكورين، إلا أنهما رفضا، في حين استلمت مفقوداتها بشكل كامل”.

وعلم تلفزيون الخبر أن المساعد “سميع شعبان” متزوج ولديه أربع بنات ويعيش في غرفة بمنزل أهله في قرية جنكمرة بريف حمص الغربي، والشرطي الثاني “يامن ناصيف” من حي الزهراء هو أيضاً متزوج ولديه ولدين ويعيش في منزل أهله.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى