رياضة

اختتام بطولة عيد الجيش العربي السوري لفروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتمت منافسات بطولة عيد الجيش العربي السوري في نسختها الثالثة و كان اليوم الأخير من البطولة مخصص لمنافسات الفئات العليا ” Big Tour ” – ” Medium Tour ” – ” Small Tour “، و كانت مبارياتها عبارة عن شوطين غير متماثلين يتأهل للشوط الثاني الفرسان الذين أنهوا الشوط الأول بلا أخطاء.

وحصل على لقب البطولة لفئة ” Big Tour ” التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى” 140 سم “، الفارس أحمد حمشو على صهوة الجواد ” Reblle Du Barquet TSP “، فيما حصل الفارس مصطفى زنداقي على صهوة الجواد ” Quality Boy ” على المركز الثاني .

وحلت الفارسة جودي نظام على صهوة الجواد ” Lacros TSP ” ثالثاً، متقدمة على بطل الوفاء الفارس محمد جوبراني الذي حل رابعا على صهوة الجواد ” Quicky Des TSP “، ويليه الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد ” Baloussino TSP “.

وفي فئة ” Medium Tour ” التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى ” 130 سم “، حصل على لقب البطولة الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد ” Cornetta TSP “، يليه الفارس أحمد حمشو على صهوة الجواد ” Ambra 90 TSP “، والفارسة بشرى الأسد ثالثاأ على صهوة الجواد ” Roxy Du Bobois TSP “.

وحصلت الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد ” Ugolin Rouge TSP ” على المركز الرابع ، يليها الفارس محمد جوبراني على صهوة الجواد ” Utopi Du Lasme TSP “، والفارس غيث البارودي على صهوة الجواد ” Quizello ” من نادي الجيش .

وفي فئة ” Small Tour ” التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى ” 120 سم “، حصل على لقب البطولة الفارس ليث العلي على صهوة الجواد ” Phoebe SM “، يليه الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد ” Anigma”، والفارسة بشرى الأسد على صهوة الجواد ” Texax P TSP “، وحصل الفارس محمد جوبراني على صهوة الجواد ” Jens Z TSP ” على المركز الرابع ، يليه الفارس غالي الزيبق على صهوة الجواد ” Everlon “.

يذكر أن بطولة عيد الجيش العربي السوري هي بطولة حديثة نسبيأ، ووصلت لدورتها الثالثة، وتقام في نادي الديماس في دمشق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق