رياضة

اختتام مباريات اليوم الثالث لبطولة عيد الجيش للفروسية

اختتمت مباريات اليوم الثالث من بطولة عيد الجيش العربي السوري في نسختها الثالثة، والتي كانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز يتأهل لها الفرسان الذين ينهون مسلك الشوط الأصلي بدون أخطاء، وهي المباراة الأخيرة لفئات ( Mini Tour ) ( Ama Tour ) ( Children ) و يتوج صاحب المركز الأول فيها بلقب البطولة للفئة.

وعن نتائج الفرسان في اليوم الثالث فكانت في فئة ( Mini Tour ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى ( 105 سم )، بالمركز الأول الفارس ليث العلي على صهوة الجواد ( Viga ) من نادي الجيش بزمن تمايز ( 38.24 ) و بدون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة غزل سليمان على صهوة الجواد ( Efee Darc TSP ) من فريق تيم سبيرت بزمن تمايز ( 38.96 ) وبدون أخطاء.

وجاء في المركز الثالث الفارس أحمد المصري على صهوة الجواد ( Caquisa ) من نادي الشرطة بزمن تمايز ( 39.00 ) و أربعة أخطاء.

وفي فئة ( Ama Tour ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى ( 105 سم )، وهي فئة مفتوحة للفرسان الذين تجاوزت أعمارهم الستة عشر عام، كان المركز الأول من نصيب الفارس غالي الزيبق على صهوة الجواد ( Concord ) من نادي الجيش بزمن تمايز( 41.85 ) و بدون أخطاء.

وحل ثانياً الفارس محمد بعلي على صهوة الجواد ( Rorito ) من نادي الجيش بزمن تمايز ( 43.75) و بدون أخطا، لتأتي ثالثاً الفارسة نجلا سمير على صهوة الجواد ( Tara ) من نادي الجيش بزمن تمايز ( 45.46 ) و بدون أخطاء.

أما المركز الرابع فكان للفارس أفيجيني ديمتروف على صهوة الجواد ( Shams ) من نادي الجيش بزمن تمايز ( 47.39 ) و بدون أخطاء، والمركز الخامس للفارس عمر حمود على صهوة الجواد ( No Limit 48 ) من نادي الجمناي بزمن تمايز ( 53.18) و أربعة أخطاء .

وفي فئة ( Children ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى ( 80 سم ) حل في المركز الأول الفارس هشام غريب على صهوة الجواد ( Sonagra ) من نادي الجيش بزمن تمايز( 39.10 ) و بدون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس حازم المصري على صهوة الجواد ( Armani Horse ) من نادي الجمناي بزمن تمايز ( 41.98 ) و بدون أخطاء.

وحصل على المركز الثالث الفارس أحمد المصري على صهوة الجواد ( Logan ) من نادي الشرطة بزمن تمايز ( 43.30 ) و بدون أخطاء، والمركز الرابع كان من نصيب الفارسة شروق المصري على صهوة الجواد ( Abbylane ) من نادي الشرطة بزمن تمايز ( 46.47 ) و بدون أخطاء، ليكون الفارس أحمد دولا المتوج الخامس على صهوة الجواد ( Jamaiga ) من نادي دمشق بزمن تمايز( 49.10 ) و بدون أخطاء.

يذكر أن اليوم الرابع لبطولة عيد الجيش العربي السوري بدورتها الثالثة سيكون اليوم الذي يشهد المباريات النهائية والأخيرة لباقي الفئات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى