فلاش

سبعيني يقتل شاب بدم بارد بالرصاص بعد أن هدد أطفال يلعبون الكرة بسلاحه بريف حماة

قام رجل سبعيني يدعى “محمد الدبيات” بإطلاق الرصاص على الشاب “علاء خوام عزو”، من مسدسه بكل دم بارد في الشارع أمام جميع أهالي أحد الأحياء في مدينة سلمية في محافظة حماة.

وأفاد مصدر محلي من الحي الواقع جنوبي المدينة لتلفزيون الخبر أن “عدداً من الأولاد كانوا يلعبون في الشارع بالقرب من سيارة القاتل فقام بالصراخ عليهم وتهديدهم بمسدسه”.

وأضاف المصدر أنه “عندما تدخل الشاب المغدور علاء وقال له بأنه لا يجوز تهديد الأطفال بهذه الطريقة، قام السبعيني بإطلاق عدة طلقات استقرت ثلاث منها في جسمه في مشهد صدم جميع أهالي الحي المتواجدين، ما أدى الى وفاة الشاب مباشرة”.

وأوضح المصدر المحلي أن “السبعيني القاتل بعد إطلاقه الرصاص تابع مسيره ببرود واستقل سيارته وغادر الحي وسط ذهول جميع الموجودين مما جرى”.

وأفادت مصادر مقربة من عائلة المغدور لتلفزيون الخبر بأنه “تم إلقاء القبض على القاتل بعد يوم من الجريمة من قبل عناصر الأمن الجنائي مختبئاً في أحد المزارع القريبة من المدينة”.

يذكر أن المغدور علاء خوام عزو طالب جامعي يدرس الهندسة الميكانيكية في جامعة البعث، ومعروف بسمعته الجيدة بعكس القاتل “محمد الدبيات” المعروف بسمعته السيئة في الحي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى