كاسة شاي

اختيار نسرين طافش بين أجمل مئة وجه في العالم

أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم لعام 2017 انضمام الفنانة السورية نسرين طافش إلى لائحة المرشحين، في النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي “تي سي كاندلر”.

وأعربت “طافش” عن سعادتها بدخول هذه المنافسة عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، حيث نشرت صورة ترشيحها معلقةً: “شكراً على ترشيحي كواحدة من أجمل مئة وجه في العالم”.

يُذكر أن المنافسة تتضمن قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.

وستُعلن نتائجها في 27 كانون الأول من العام الجاري، علماً أن هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير تُعلَن منذ العام 1990، على الموقع الناشر لها، “The independent critic” مع الإشارة إلى أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية تعتمد على معايير عدّة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميزّ، والجرأة.

يشار أن “طافش” أطلقت مؤخراً أغنية “1 2 3 حبيبي” التي احتلت المركز الأول على تطبيق “أنغامي” بين أغاني المغرب العربي و”الراي” منذ إصدارها. وهي من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب أغنية “انتي باغية واحد” و”ماشي ساهل” للنجم المغربي سعد لمجرد.

ولقد كشفت أن المخرج الفرنسي العالمي فابيان دوفيس قد تولى اخراج كليب أغنيتها الجديدة، على أن تطرحه قريباً وأولاً عبر قناتها الرسمية

و أثارت أغنية نسرين طافش السابقة “متغير علي” ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكلت صدمة بالنسبة لجمهور طافش، وتراوحت ردود الأفعال بين الرافضة والساخرة لهذه الخطوة التي اتخذتها طافش في مسيرتها الفنية.

ومن جملة ما تم انتقاده، هو الأداء الركيك لأغنية “متغير عليّ”،وضعف وركاكة الكلمات.

وتصدر هاشتاغ “متغيّر عليّ لأنك متغيّر عليّ” وسائل التواصل الاجتماعي فور صدور الأغنية، كنوع من الاستهزاء والسخرية من العمل.

وكانت نسرين طافش تزوجت من أحد المنتجين الخليجيين، الذي أسس لها مجلة “نسرينا” الاجتماعية، ولكنها لم تستمر في الصدور، وذلك بعد طلاق طافش من زوجها، على أثر اتهام ديمة بياعة لها بإقامة علاقة مع زوجها تيم حسن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق