رياضة

مفاجأة الحكيم .. جهاد الحسين في القائمة الأولية المستدعاة للمنتخب

قدم مدرب منتخبنا الأول أيمن الحكيم القائمة الرئيسية لنائب رئيس اتحاد كرة القدم ومدير المنتخب فادي الدباس، وضمت القائمة 30 لاعبا، والمفاجأة كانت استدعاء اللاعب المعتزل جهاد الحسين، الذي لطالما طالبت الجماهير السورية بعودته للمنتخب.

وسيتم اختيار 24 لاعبا منها قبل التوجه إلى ماليزيا لخوض اللقاء المنتظر أمام منتخب قطر في 31 آب ضمن الجولة قبل الختامية من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018، على أن يسبقها مباراتان وديتان أمام ماليزيا في 22 آب الحالي وامام العراق في 26 من نفس الشهر.

وضمت قائمة المنتخب كل من اللاعبين :
ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، محمود اليوسف، أحمد الصالح، عمرو ميداني، مؤيد عجان، علاء شبلي، عمرو جنيات، تامر حاج محمد، خالد مبيض، محمود مواس، يوسف قلفا، عمر السوما، عمر خريبين، فراس الخطيب، فهد اليوسف، هادي المصري.

وضمت أيضا كل من زاهر الميداني، مارديك مردكيان، حميد ميدو، حسين جويد، أسامة اومري، عدي عبد الجفال، وائل رفاعي، أحمد الاشقر، رأفت مهتدي، مؤمن ناجي، عزالدين عوض، محمد مرمور، بالإضافة للمفاجأة النجم جهاد الحسين.

وأشار الدباس نقلا عن المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد إلى أن “الاعلان الرسمي عن القائمة النهائية سيكون خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق توجه بعثة المنتخب إلى ماليزيا”.

وأضاف الدباس أن “كافة الاجراءات الإدارية اللازمة لإنجاح المباراتين الوديتين أنجزت بالتنسيق مع الاتحاد الماليزي ومندوبه المكلف التنسيق مع إدارة المنتخب في مدينة ملاكا ولم تدخر إدارة المنتخب جهدا في تلبية متطلبات المدير الفني أيمن الحكيم الذي قدم رؤيته وخياراته الفنية بما فيها قائمته الرئيسية الحالية”.

وذكر الدباس أن “الاتحاد السوري لكرة القدم تلقى جواب من لجنة المسابقات المعنية بالتصفيات حول عقوبة احمد الصالح مفاده رد الاعتراض وعدم قبوله وبالتالي تاكد غياب الصالح عن لقاء قطر المرتقب”.

يشار إلى أن “القائمة شهدت عدم استدعاء اللاعب محمود آمنة، الذي أكد سابقا لتلفزيون الخبر تواصل إدارة المنتخب معه واتفقوا على توجيه دعوة له للالتحاق بصفوف المنتخب”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى