رياضة

نادي الكرامة “رجعت أيامو”.. نسور حمص يوقظون البحارة من حلم الثالثة

استطاع نسور حمص الكرماوية من إيقاظ بحارة تشرين من حلمهم بالكأس الثالثة، وإخراجهم من ربع نهائي كأس الجمهورية بعد فوزهم بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهم في دمشق.

وانطلقت المباراة بحضور جماهيري لا بأس به للفريقين، جماهير انطلقت من اللاذقية وحمص ليجتمعوا في دمشق، جمهور البحارة في حلم الكأس الثالثة، وجمهور الكرماوية لإحياء أمجاد الماضي.

وكان الكرامة على عكس جميع التوقعات، وتمكن في الدقائق العشرة الأولى من امتصاص لاعبي تشرين، وبدأ بالضغط على مناطقهم وبشكل خاص من الأطراف.

حاول تشرين كسر السيطرة الكرماوية، ولكن إغلاق المساحات من ناحية النسور حالت دون وصول البحارة إلى مناطق الخصم لا من الأطراف ولا من العمق.

وبعد أن منح الحكم ثلاثة دقائق بدل ضائع في الشوط الأول، تمكن الكرماويين من تسجيل هدفهم الغالي في الدقيقة 48 والأخيرة، عن طريق اللاعب أنس بوطة.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب تشرين تبديلا ليكثف العنصر الهجومي، مما اضطر الكرامة للعودة للدفاع والاعتماد على المرتدات، مع الاحتفاظ بسيطرتهم على وسط الملعب ولو بشكل جزئي.

ومع ازدياد من الضغط التشريني الذي لم يترجم إلى شيء، شكلت مرتدات الكرماويين خطرا كبيرا على مرمى تشرين وذلك بسبب ضعف العنصر الدفاعي للبحارة.

وبالرغم من الدقائق السبعة التي احتسبت كوقت بدل ضائع، فشل البحارة من تعديل النتيجة، بل كانت مرجحة للزيادة لصالح الكرماويين، من عدة فرص لم يتم استغلالها، ليعلن الحكم نهاية المباراة.

وبفوز الكرامة يكون تحدد الطرف الأول من النصف النهائي، حيث سيلتقي الكرامة مع الجيش، وانتظار الفائز من مباراة الاتحاد والمحافظة، ومباراة الوحدة وجبلة التي ستقام يوم الخميس القادم.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى