علوم وتكنولوجيا

“فيسبوك” تتيح ميزة التأثيرات والفلاتر على مكالماتها المرئية عبر “مسنجر”

أتاحت شركة “فيسبوك” ميزة استخدام التأثيرات والفلاتر في المكالمات المرئية عبر تطبيق “مسنجر”، الذي حصل على تحديثٍ جديد يوم الاثنين 26 حزيران.

وبحسب ما تداوله رواد موقع “فيسبوك”، فإن مدير تطبيق “مسنجر” في “فيسبوك”، ديفيد ماركوس، بث تسجيلاً مصوراً يُظهر الميزات الجديدة التي وصلت إلى خدمة المراسلة الأشهر عالمياً.

و يُمكن التحديث الجديد المستخدم في الوقت الحالي، من إضافة عناصر تفاعلية كردود الأفعال والأقنعة والتحكم بلون الصورة، خلال إجراء مكالمته المرئية، كما يستطيع التفاعل مع محادثة الفيديو، كما هو الحال في منشورات “فيسبوك”، من خلال الضغط على الرموز التعبيرية المتوفرة في التطبيق.

وأصبحت الفلاتر والتعديلات على الألوان، متاحة حالياً في “مسنجر”، كما يُمكن للمستخدم استخدام الأقنعة كما في خدمة تحرير الصور عبر التطبيق، كما أتاح التطبيق زراً خاصاً لتصوير الشاشة بما تحتويه من إضافات، بعد أن كان المستخدم يعتمد على خدمة تصوير الشاشة المتاحة في نظام التشغيل “أندرويد”.

يذكر أن الميزات الجديدة، المتوفرة سابقا في تطبيقات كـ “سناب شات”، تصل بشكل تدريجي إلى المستخدمين، سواء في نظام التشغيل “أندرويد” أو “آي أو إس”، وذلك بحسب ما قال مدير تطبيق “مسنجر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى