فلاش

محافظ اللاذقية لتلفزيون الخبر : الحملة التي بدأناها تستهدف القضاء على التجاوزات وليس للحد منها

كشف محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم لتلفزيون الخبر أن “الاجراءات التي بدأتها محافظة اللاذقية ضمن حملة مكافحة المظاهر المخلة بالامن والتجاوزات تستهدف القضاء على هذه المظاهر وليس الحد منها فقط”.

وأضاف السالم أن اجراءات الحملة أتت بعد توجيهات سيادة رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد للحكومة خلال اجتماعه الأخير معها، مؤكدا أن محافظة اللاذقية تعمل على الدوام لمكافحة هذه المظاهر، وأن التوجيهات الأخيرة جاءت حافزا ودافعا لتشديد الإجراءات الرادعة ومحاسبة المخالفين.

وأوضح المحافظ أنه “تم تشكيل دوريات مشتركة من كافة الجهات الأمنية، وذلك لمعالجة أي ظاهرة مخلة بالأمن ومخالفة القانون، وبخاصة أن المحافظة ستشهد ازدحاما شديدا في أيام عطلة عيد الفطر”.

وأكد السالم، الذي يحتسب له قيامه بحملات عدة للحد من المظاهر المخلة بالأمن والمخالفة للقانون في محافظة اللاذقية، أن “الاجراءات ستشمل الريف والمدينة على حد سواء”، موضحا “ابتدأنا بالمدينة لأن المخالفات فيها أكثر بروزا”.

وقال السالم أنه” تمت معالجة الحواجز التي لا لزوم لها في المدينة، وذلك نتيجة الأمان الذي تتمتع به وانتهاء دور هذه الحواجز والنقاط”.

وأضاف المحافظ أنه “تم التعامل مع أكثر من 22 نقطة في المدينة على جميع محاورها، ومن يتجول الآن يلحظ الفرق الواضح”، مردفا “نعمل لنصل بالمدينة لمرحلة ما قبل الأزمة”.

وأوضح المحافظ أن الحملة “لا تستثني أحدا لا جهة رسمية ولا إدارية ولا أشخاص”، داعيا “الأخوة المواطنين للتواصل مع المحافظة بأي طريقة ممكنة، سواء أكانت مباشرة أو عبر المكتب الصحفي أو عبر صفحة المحافظة على “فيسبوك”.

وبين المحافظ أنه “ما على المواطن إلا أن يدل على الحالة المخالفة ومكانها، دون ذكر اسمه، مع التعهد بالحفاظ على سرية أسماء المواطنين المبلغين عن الحالات، ويرصد معالجتها حالا”.

يذكر أن محافظة اللاذقية بدأت حملة واسعة لمعالجة التجاوزات ، والمظاهر المخلة بالأمن ، كالفيميه ، والسيارات التي بلا نمر ، والسلاح غير المرخص ، ولاقت ارتياحاً كبيراً على المستوى الشعبي .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى