كاسة شاي

جوني ديب يريد اغتيال دونالد ترامب ؟

أدلى الممثل الأمريكي جوني ديب، بتصريحات قيل أنه بدأ فيها “وكأنه يهدد باغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب”، وذلك في خطاب ألقاه بمهرجان غلاستنبوري، في بريطانيا.

وقال ديب للجمهور، أثناء عرض فيلمه الجديد “الإباحي”، “هل يمكن أن تحضروا ترامب إلى هنا”، وعندما صفق له الجمهور ابتهاجاً، رد قائلاً “لقد أسأتم فهمي تماماً، متى كانت آخر مرة يغتال فيها ممثل رئيساً”.

وأضاف ديب، بحسب مانقلته “بي بي سي”، “أود أن أوضح الأمر أنا لست ممثلاً، وإنما أكذب منذ مدة طويلة لأعيش، ولكن ربما حان الوقت الآن”.

واعترف الممثل الامريكي أن “كلامه قد يثير جدلاً”، لأنه فيه إشارة إلى اغتيال الرئيس، أبراهام لينكولن، من قبل الممثل، جون وايكس بوث، عام 1865.

ولكنه أوضح “إنه مجرد سؤال ليس فيه أي إيحاء”، مشيراً إلى أن “تعليقاته ستنتشر في وسائل الإعلان، وسيكون الأمر فظيعاً، على حد تعبيره”.

ولم يكن ديب الفنان الأميركي الأول الذي يتحدث عن نية قتل الرئيس، فسبق أن قالت المغنية الأميركية الشهيرة مادونا أنها فكرت “في تفجير البيت الأبيض”، وذلك بعد تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة في كانون الثاني 2017، كما أوقفت شبكة “CNN” الامريكية الممثبة كاثي غريفن بعد صورة لها مع رأس مقطوع شبيه برأس الرئيس الأمريكي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى