رياضة

اختتام المرحلة الثانية من بطولة رمضان للفروسية في الامارات والسوريون يحصدون 7 مراكز

اختتمت المرحلة الثانية من بطولة رمضانيات الفروسية في الامارات بمشاركة عدد من الفرسان السوريين وانتهت بتتويجهم في 7 مناسبات.

وكانت المباراة الأولى عبارة عن شوط يتنافس فيه الفرسان و يصعد منصة التتويج للمركز الأول كل فارس يستطيع اجتياز المسلك بدون أخطاء و ضمن الزمن المحدد، ووصل ارتفاع الحواجز في هذه المباراة حتى “70 سم” وحققت فيه الفارسة السورية ليلك كوجاك المركز الاول.

وفي المباراة الثانية، شوط مع الزمن بجولة واحدة بارتفاع 90 سم، توج الفارس السوري ماجد المناديلي والفارس السوري فائق أنس أبو كلام و الفارسة السورية ليلك كوجاك بعد اجتيازهم مسلك المباراة بدون أخطاء، وضمن الزمن ليكونوا في المركز الأول.

والمباراة الثالثة كانت عبارة عن شوط مع الزمن بجولة واحدة يتنافس فيه الفرسان، ويصعد منصة التتويج للمركز الأول كل فارس يستطيع اجتياز المسلك بدون أخطاء و ضمن الزمن المحدد، ووصل ارتفاع الحواجز في هذه المباراة إلى 100 سم.

واستطاع الفارس السوري محمد أنس أبو كلام و الفارس السوري هشام غريب بمشاركتين لكل منهما على جوادين مختلفين اجتياز مسلك المباراة بدون أخطاء وضمن الزمن ليكونوا في المركز الأول على الجوادين.

ووصل ارتفاع الحواجز في المباراة الرئيسية 120 سم، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، توج فيها بالمركز السادس الفارس السوري شفيق دركشلي على صهوة الجواد (Fajer AL Sham) و بدون أخطاء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى