رياضة

اختتام المرحلة الثالثة من بطولة رمضانيات دمشق للفروسية للعام ٢٠١٧

اختتمت المرحلة الثالثة من بطولة رمضانيات دمشق للفروسية للعام 2017 في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في وبمشاركة خمسة اندية.

وكانت مباراة المرحلة الثالثة عبارة عن شوط حواجز الصعوبات المتدرجة و حاجز الجوكر يجتازهم الفرسان جامعين نقاط الحواجز وضمن الزمن لكل الفئات.

وانتهت فئة “big tour”بارتفاع حواجز وصل حتى”١٤٠سم” و مجموع نقاط” 65 نقطة”، حل فيها أولاً الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد”TSP Cornetta”، يليه الفارس محمد جوبراني على صهوة الجواد”Quicky Des TSP” ثانيا قبل الفارس مؤيد الجاموس على صهوة الجواد”Sirio TSP”.

وفي فئة ” Medium tour”بارتفاع حواجز وصل حتى”١٣٠سم” و مجموع نقاط” 65 نقطة”،حل في المركز الأول الفارس سعيد زنداقي على صهوة الجواد”Casapourti TSP “. قبل الفارس مؤيد على صهوة لجواد”Zanzibar”، و الفارس ثائر الزين على صهوة الجواد”Casper 273 ” الذي حل ثالثا.

أما منافسات “Small tour” بارتفاع حواجز وصل حتى”120سم” ومجموع نقاط” 65 نقطة”، حل في المركز الأول الفارس جواد نظام على صهوة الجواد” Feda AL Sham TSP، قبل الفارسة صاحبة المركز الثاني شام الأسد على صهوة الجواد “Anigma TSP”.

وحصلت على المركزالثالث أيضاً الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد”Crinch TSP”، قبل الفارس بدر بللول صاحب المركز الثالث على صهوة الجواد””Sakher.

وجاء المركز الخامس الفارس مؤمن زنداقي على صهوة الجواد” Flexi Z TSP”، قبل صاحب المركز السادس سعيد زنداقي على صهوة الجواد “Checkers TSP”، وحل سابعا الفارس محمود المصري على صهوة الجواد “Chingizhan”وجميعهمم حصلوا على “65” نقطة.

وحل في فئة ” Mini tour” بارتفاع حواجز وصل حتى”110سم”و مجموع نقاط” 44 نقطة”، في المركز الأول الفارس ليث العلي على صهوة الجواد”Viga “،و المركز الثاني كان للفارسة آية حمشو على صهوة الجواد”Nido TSP “، والمركز الثالث للفارس حيدرة مريشه على صهوة الجواد” Ajuu Dan “وجميعهم حصلو على 44 نقطة.

وفي فئة ” Amatures” بارتفاع حواجز وصل حتى”105سم”و مجموع نقاط” 44 نقطة”، حل في المركز الأول الفارس أفيجيني ديمتروف على صهوة الجواد”Gimit T TSP “.

وجاء في المركز الثاني الفارس أفيجيني ديمتروف على صهوة الجواد”Shams “ب” 37 نقطة”، و صاحب المركز الثالث كان للفارس سهيل الكفيري على صهوة الجواد” Adonia “بـ” 37 نقطة”.

وتوج في المركز الأول لفئة ” Children” بارتفاع حواجز وصل حتى” 80 سم” ومجموع نقاط” 44 نقطة”، الفارس جواد نظام على صهوة الجواد”Yusra TSP”.

والمركز الثاني كان للفارس وسيم زنداقي على صهوة الجواد”Nef De La Mare TSP”، في حين جاء ثالثاً الفارس أحمد يوسف على صهوة الجواد”Wounder Boy”.

وحل في المركز الرابع الفارس أسامة السبيعي على صهوة الجواد” Salma”وجميعهم حصلو على” 44 نقطة”.

يذكر ان هذه المرحلة تعطي الفرسان نقاط الدوري رقم 4 ويتوج أبطالها كأبطال مرحلة رمضانيات و مرحلة الدوري رقم 4.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى