فلاش

توجيهات صارمة بإعادة المنازل المستولى عليها من قبل عناصر أمنية لأصحابها في حلب

كشف مصدر أمني لتلفزيون الخبر أن “توجيهات قيادية صارمة صدرت مؤخراً من أجل إعادة منازل المواطنين المستولى عليها من قبل عناصر أمنية لأصحابها “.

وأوضح المصدر أن “التوجيهات شددت على تعاون الأفرع الأمنية مع الأهالي من أصحاب البيوت التي تم وضع اليد عليها وتحويلها لمراكز ومقرات”.

وبين المصدر أن “التوجيهات هدفها ضبط التجاوزات التي تحصل من بعض الأشخاص، وإعادة المنازل إلى أصحابها وإخلائها من العناصر المتواجدين فيها بغض النظر عن تبعيتهم”.

وطلب المصدر عبر تلفزيون الخبر من “كافة الأهالي المستولى على منازلهم من أي جهة أمنية كانت، مراجعة مقر الفرع الأمني للقطاع التابع له ورفع طلب ليتم إخلاء المنزل وإعادته إليه فوراً”.

وعلم تلفزيون الخبر أن موفداً رفيع المستوى وصل من دمشق إلى حلب، لمتابعة الوضع الأمني، خاصة بعد الفلتان الذي شهدته المدينة مؤخراَ، من حادثة دهس الطبيبة أمام جامع التوحيد بواسطة سيارة بلا نمرة إلى الاعتداء على لاعبي الاتحاد، إلى مقتل الطفل أحمد جاويش، والعديد من الحوادث الأخرى.

وجميع هذه الحوادث جرت خلال أقل من أسبوع ، ما يشير إلى حالة تراخي من قبل المسؤولين عن المدينة، التي صمدت بوجه الإرهاب على مدى ست سنوات.

وتمتلئ شوارع مدينة حلب بالحواجز الأمنية، ويلاحظ كثافة تواجدها بشكل كبير، حيث تركز تلك الحواجز على السيارات التي تحمل بطاقات أمنية، حيث يتم إيقافها كافةً وبغض النظر عن تبعيتها، حتى أن الخط العسكري لم يعد منفذاً لتلك السيارات.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى