كاسة شاي

التشجيع بعد الموت .. توابيت “سانتياغو برنابيو” و”كامب نو” جديد الاسبان

يستطيع مشجعو ناديي ريال مدريد وبرشلونة اليوم تشجيع نادييهم حتى بعد الموت، وذلك بعد أن صممت شركة اسبانية توابيت جديدة تحمل أشكال ملعبي “سانتياغو برنابيو” و”كامب نو” ملعبي الفريقين.

وابتكرت شركة “El Último Capricho” الإسبانية توابيت جديدة خاصة بمشجعي فريقي كرة القدم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن شركة “El Último Capricho” الإسبانية المختصة بصنع التوابيت والأدوات الجنائزية، عرضت تصميمين لنوعين مختلفين من التوابيت، الأول خاص بمشجعي ريال مدريد والثاني بمشجعي برشلونة.

ويأتي التصميم الأول على شكل ملعب “سنتياغو برنابيو” معقل فريق ريال مدريد، بأعمدته الأربعة الشهيرة وكأس الدوري الإسباني، وداخله كفن أبيض مرسوم عليه شعار النادي الملكي.

أما التصميم الخاص بمشجعي البارسا فهو تابوت خشبي محفور عليه شعار الفريق الكاتالوني وعبارة النادي الشهيرة “mes que un club” والتي تعني “أكثر من نادي”، بالإضافة إلى كفن أبيض عليه شعار برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن “الأكفان والتوابيت الخشبية فاخرة الصنع وغالية الثمن، وقد يتجاوز سعر الواحد منها 15 ألف يورو”، كما أن الشركة، المشهورة بصنع التوابيت في إسبانيا، “أضافت إلى مجموعتها الجديدة توابيت صغيرة خاصة بالأطفال من مشجعي الغريمين التقليدين”.

يذكر أن الناديين الأشهر في اسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، يعدان من أكثر الأندية تحصيلا للربح سواء ببيع قمصان اللاعبين أو بحقوق بث المباريات أو بالإعلانات على قمصانها أو في ملاعبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى