ميداني

هجوم “النصرة” ورفاقها في دمشق يفشل

تصدت قوات الجيش العربي السوري لهجوم شنه مسلحو حي جوبر وتنظيم “جبهة النصرة” فجر يوم الأحد على مواقع عسكرية من محور كراش بالحي، حيث تمكن الجيش العربي السوري من امتصاص الهجوم واحتوائه.

وأوضح مصدر ميداني لتلفزيون الخبر أن “قوات الجيش العربي السوري تصدت لهجوم شنه مسلحو حي جوبر على مواقع في محور الكراش بحي جوبر”، مبيناً أن “الهجوم تم احتوائه وافشاله”.

وبدأ الهجوم “بتفجير سيارة مفخخة وسيارة أخرى تحمل انتحاريين قاموا بتفجير نفسهم، وتلا هذا التفجير اشتباكات عنيفة في أكثر من محور منها محور شركة الكهرباء والمغازل وأيضا بمحيط رحبة الدبابات و رحبة المرسيدس”، بحسب المصدر.

كما أشار المصدر إلى أنه “بالتزامن مع هجوم المسلحين على نقاط الجيش العربي السوري على جوبر قاموا أيضا بالهجوم أيضا من داخل حي القابون على نقاط عسكرية بأطراف الحي”.

وبين المصدر أنه “تم التصدي للهجوم بشكل كامل دون إحداث أي خرق او تراجع بنقاط الجيش العربي السوري، وتم إحباط وإفشال هجوم المسلحين على المحاور التي شنوا الهجوم منها”.

وأفاد مراسل تلفزيون الخبر في دمشق أنه “تم إغلاق كراجات العباسيين بسبب حدوث حالات قنص وسقوط قذائف هاون وأيضا تم إغلاق كلية الزراعة الواقعة في بساتين العدوي حرصا على سلامة الطلاب، كما تم إغلاق طريق حرستا الواصل لضاحية الأسد حرصاً على سلامة المدنيين”.

علي خزنه – دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى