فلاش

نقابة مقاولي الإنشاءات “تتحامى” بوزير الأشغال العامة في مواجهة الاعلام

وجهت نقابة مقاولي الإنشاءات كتابا “تتحامى” فيه من الاعلام إلى وزير الأشغال العامة والإسكان ترجوه بموجبه “التمني” على وزير الإعلام بمنع إجراء أي لقاءات إعلامية لأعضاء النقابة إلا بموجب التنسيق مع مجلس النقابة حول اللقاء.

وجاء في الكتاب الذي تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه “بتاريخ 22 /10 /2016 ناقش مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات التصريحات التي تصدر عن بعض الأعضاء، ووجدوا أنها “تنسب بدون وجه حق للنقابة ككل “.

وجاء في الكتاب الموجه إلى وزير الأشغال العامة” نرجو من سيادتكم التكرم بالتمني على وزير الإعلام بعدم إجراء أي مقابلة تلفزيونية او إذاعية مع أي مقاول إلا بعد التنسيق مع مجلس النقابة للبحث في موضوع اللقاء وترشيح المقاول المناسب وتزويده بالمعلومات والمقترحات التي تغني هذا اللقاء بالشكل الأمثل”.

وأضاف كتاب “التحامي” الموجه لوزير الأشغال “بخصوص التحقيقات الصحفية التي تصدر احيانا وتنشر في الصحف نرجو من القائمين على ذلك التحقق من صحة المعلومات وقوانينها”.

وأوضح الكتاب أن الغاية من ذلك “تحقيق الغاية المرجوة من المقال المنشود وذلك لهدف الحد من أي فساد او إساءة أو لمنع كونه للتشهير فقط”، وحمل الكتاب توقيع نقيب مقاولي الانشاءات محمد محمود رمضان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى