موجوعين

نايا .. طفلة بـ 4 سنوات و كسر بالجمجمة على يد زوج والدتها في حمص

قالت مصادر أهلية في حي كرم اللوز لتلفزيون الخبر أن دورية شرطة برئاسة الرائد مالك نوح داهمت منزلاً لعائلة نازحة من حماه وألقت القبض على المدعوة خديجة أحمد عبد الرحمن من مواليد 1988

وفي التفاصيل التي حصل عليها تلفزيون الخبر فإن المقبوض عليها هي والدة الطفلة نايا الصغير(4 سنوات ) والتي تم اسعافها الى مشفى كرم اللوز بسبب اصابتها بكسور وكدمات مختلفة نتيجة الاعتداء عليها بالضرب المتكرر من قبل زوج والدتها.

وقال مصدر طبي في مشفى كرم اللوز لتلفزيون الخبر : ان الطفلة نايا محمد الصغير تعرضت للضرب العنيف ونتج عنه كسر في الجمجمة اثر ارتطام رأسها بجدار، وكذلك كسور في الاصابع واليد اليسرى والساق اليمنى وكدمات مختلفة في الوجه والجسم نتيجة الضرب بأداة حادة.

وذكرت مصادر خاصة لتلفزيون الخبر أن زوج أم الطفلة المدعو دياب حاتم علوش تولد 1977 يقوم بضرب الطفلة بشكل دائم باستخدام العصا واللكمات ويسبب لها أذيات متعددة دون أن تقوم والدتها بابلاغ قسم الشرطة.

وأضافت المصادر أن المدعو دياب حاتم علوش فر من المنزل وماتزال أعمال البحث جارية للقبض عليه واستكمال اجراءات التحقيق.

ومن جانب آخر قال مواطنون في منطقة ” الزحليطة ” في كرم اللوز لتلفزيون الخبر أن الزوج الفار هو عاطل عن العمل ويتعاطى المسكرات وقد تزوج بخديجة عبد الرحمن بعد تغيب زوجها

محمد علي الضاهر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى