موجوعين

موظفة ( زوجة عسكري ) تشتكي عدم قبض رواتبها منذ ٤ أشهر وأوراقها بين صحة الحسكة و اللاذقية

تقدمت العاملة نهلا محمود عبود من ملاك مديرية صحة الحسكة بوظيفة فني فندقي فئة ثانية و المكلفة حاليا بالعمل في مديرية صحة اللاذقية بشكوى لتلفزيون الخبر تقول فيها أنها لم تستلم رواتبها ، هي و زميلة أخرى لها منذ 4، أشهر متتالية و السبب هو عدم تجديد التكليف لها .

وأضافت المشتكية بان لديها معاناة كبيرة في عملية تجديد التكليف بين الحين و الاخر عند انتهائه و الذي يتطلب الحصول على موافقة المديرية الأصلية بالحسكة إضافة إلى موافقة وزير الصحة .

وبينت المشتكية بان المعاناة تتركز في العراقيل بالمراسلات الورقية و البريد بين وزارة الصحة و المديريات المسؤولة خصوصا بأنها من أهالي مدينة اللاذقية و متزوجة من عسكري وضمن القانون يسمح لها بنقل مكان عملها مع انتقال مكان عمل زوجها .

من جانبه ، قال مدير صحة الحسكة الدكتور محمد رشاد خلف لتلفزيون الخبر بان المديرية أرسلت الكتاب رقم 3365/11 بتاريخ 23 – 5 – 2016م إلى وزارة الصحة – مديرية الشؤون الإدارية ردا على كتاب مديرية الصحة اللاذقية رقم 185/ ص تاريخ 29- 2 – 2016م المتضمن الموافقة على تمديد تكليف السيدة نهلا محمود عبود .

وأضاف خلف أن الكتاب تضمن الموافقة على تكليف العاملة المذكورة بوظيفة م.ف فندقي من الفئة الثانية بالعمل لدى مديرية صحة اللاذقية وذلك كونها متزوجة من عسكري في حال اقتران ذلك بموافقة وزير الصحة وتم إرساله منذ 7 أشهر إلى الوزارة .

 

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى