طافشين

ممثل “البورنو” أنطونيو سليمان يبحث عن “الموهوبين السوريين” للعمل معه

أعلن ممثل “البورنو” اللاجئ السوري أنطونيو سليمان على صفحته على “فيسبوك” أنه سيوظف شباب وصبايا سوريين وعرب ممن لديهم “الموهبة” في الأعمال الإباحية القادمة له.

وأضاف سليمان، الذي ظهر في فيديو إباحي من انتاجه أثار سخرية السوريين عموما على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه “سيتم توظيف شباب وصبايا كممثل وممثلة اباحية بموجب عقد سنوي سيوقعه معهم”، ولم يعلن عما إذا كان العقد سيوقعه شخصياً هو أو عن طريق شركة إنتاج.

وكان سليمان أعلن في وقت سابق ومن على صفحته عبر “فيسبوك” أيضاً أن “إلى كافة الأخوة والأخوات العرب والسوريين، نحن همنا زيادة الأيدي العاملة ومكافحة البطالة والفساد، ولكم جزيل الشكر”.

وعرف سليمان حينها عن نفسه، عبر صفحته الشخصية في “تويتر”، بإسم أنطونيو سليمان، ونشر عدة صور ترويجية لفيلمه الإباحي، إلى جانب صورته وهو يحمل جواز سفره السوري ووثيقة سفر اللاجئ الألمانية، محتفلاً بالحصول على الإقامة في ألمانيا التي غادر إليها عام 2012.

والجدير بالذكر أن سليمان هو شاب سوري قدم لجوءا في ألمانيا ونشر على “تويتر” السنة الماضية مقطعا إباحياً بعنوان “لاجئ سوري يمارس الجنس مع فتاة مثيرة”، وفي الفيديو استخدم اللغة العربية الفصحى، ما أثار سخرية كل من شاهده، وأصبحت جملة “هل تريدين بعض النبيذ” مدعاة تهكم بين السوريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى