رياضة

في نادي الجزيرة إدارة ومدرب جديدين

تعيش جماهير فريق كرة القدم في نادي الجزيرة الرياضي بمدينة الحسكة حالة من الإحباط وعدم الرضا عن النتائج السلبية التي حققها فريقهم في مرحلة الذهاب من عمر دوري المحترفين لكرة القدم، والتي أدت للإطاحة باللجنة المؤقتة لإدارة النادي وتعين مجلس إدارة جديد.

وقررت إدارة النادي الجديدة بعد أسبوع واحد على تشكيلها، وهي الثالثة لهذه الموسم، تعيين مدرب جديد للفريق وهو الكابتن أحمد الصالح وإداري للفريق عضو الإدارة شعلان الشيخ علي.

وقال الإعلامي شعلان الشيخ علي عضو الإدارة وإداري فريق كرة القدم الجزيرة لتلفزيون الخبر أن “الإدارة الجديدة وفي ثاني اجتماع لها بعد اجتماعها الأول الذي تم فيه توزيع المهام بين أعضاء الإدارة، قررت تسمية مدرب منتخب شباب سوريا والجزيرة الأسبق أحمد الصالح مدربا للفريق وتسمية الكابتن عبدالله السلمان مساعدا للمدرب، كما تم تسميتي إداريا لفريق كرة القدم”.

وأضاف الشيخ علي أن “الإدارة تجري اتصالاتها مع الكابتن نافع عبدالقادر الخبرة الوطنية ليكون مدربا للحراس، كما تم تكليف عضو الإدارة داوود السلمان بالعمل لإجراء اتصالات مع لاعبي النادي المحترفين في دوري إقليم شمال العراق ومنهم الحارس المعروف احمد العلي والمهاجم حميد واصمان لدعم صفوف النادي بهم، كما تم إعطاء كامل الصالحية للكادر الفني بإعادة تقيم اللاعبين الحاليين و البحث عن لاعبين جدد”.

وأشار الشيخ علي إلى أن “الإدارة تعمل حالياً وبكافة طاقتها لتحسين الوضع المالي للنادي وتأمين رواتب اللاعبين المستحقة والعمل مع كافة الجهات لتوفير كامل المستلزمات خصوصا في مجال السفر عبر الطيران للحصول على موافقة وزارة النقل لتخفيض أسعار التذاكر لفريق كرة القدم إلى 50% باعتبار كامل مباريتنا نلعبها خارج أرضنا وبعيد عن جمهورنا بمدينة الحسكة”.

وبدوره، قال الكابتن أحمد الصالح مدرب كرة قدم الجزيرة الجديد لتلفزيون الخبر أن “الكادر التدريبي تقدم بورقة عمل للإدارة بحضور رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لفرع لرياضة الحسكة ورئيس مكتب الشباب بفرع الحزب، تضمنت أولها مخاطبة اتحاد كرة القدم على إقامة مباراتين خلال الأسبوع (الجمعة – الثلاثاء) بدل 3 مباريات”.

وتابع الصالح: “كما طالبنا بإقامة المباريات على ملعب عشب صناعي بدمشق بدل ملاعب الفيحاء وتشرين بسبب سوء الأرضية، وبضرورة تواجد اللاعبين المتعاقدين مع فريق الجزيرة من أبناء المحافظات الأخرى بمدينة الحسكة للتدرب مع الكادر التدريبي و الفني وبمشاركة زملائها الحصص التدريبية”.

وأضاف الصالح: “تضمنت ورقة العمل التعاقد مع لاعبين جدد من أصحاب الخبرة الفنية والعمل على إقامة مباريتنا على ملعبنا بمدينة الحسكة الذي يعتبر من أفضل الملاعب السورية من حيث الأرضية و التجهيزات وهو مطلب جماهيري كبير لأبناء محافظة الحسكة”.

كما بين الصالح أن “الوضع الفني للفريق يعتبر جيد على عكس النتائج، 4 نقاط من أصل 12 مباراة بمرحلة الذهاب التي لم يتبقى منها سوا 3 مباريات ستكون مع أندية المحافظة و الوحدة و الحرية”، مضيفا “ونحن نطمح في الفترة القادمة بالعمل بشكل جدي و شفاف مع كافة الجهات وذلك لمصلحة النادي و جمهوره الكبير”.

يذكر أن الإدارة الجديدة لنادي الجزيرة كانت تشكلت منذ أسبوع برئاسة ادمون دوشي الرئيس الأسبق للنادي وعضوية كل من شعلان الشيخ علي وغسان عبود وأيهم عزو وجوان بركات وداود السلمان وأحمد الحمصي وعلاء الجيسي وعبدالمسيح لول.

 

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى