رياضة

فراس الخطيب في القائمة الأولية للمنتخب لمواجهة أوزباكستان

أعلن مدرب المنتخب السوري أيمن الحكيم عن قائمته الأولية للمنتخب السوري، استعدادا لخوض المباراة أمام منتخب أوزبكستان ضمن تصفيات كأس العالم 2018، في مدينة سيريمبان الماليزية، والتي شهدت تواجد كابتن منتخب سوريا السابق فراس الخطيب.

وضمت القائمة عددا من الأسماء الجديدة التي لم تتواجد في الذهاب، أبرزها إلى جانب فراس الخطيب المحترف في الكويت الكويتي، مارديك مارديكيان المحترف في الأردن، وعدي جفال المحترف في العراق.

وبين المدير الفني للمنتخب السوري، أنه سيتم انتقاء 23 لاعبا من القائمة المؤلفة من 36 لاعبا قبل السفر المحدد في 13 آذار المقبل.

ولفت الحكيم، في تصريح لـ “روسيا اليوم”، إلى أن الأسماء الموجودة في القائمة جاءت بعد متابعة دقيقة لأداء اللاعبين، سواء في الدوري السوري أو الدوريات التي يحترف فيها اللاعبون السوريون خارج البلاد، مبدياً قلقه الشديد من عدم التمكن من تأمين مباراة ودية استعدادية حتى الآن.

بدوره، أكد مدير المنتخب السوري فادي الدباس أن المرحلة المقبلة التي يخوضها المنتخب السوري، أشبه بالمعركة خارج الديار لإثبات أحقية تواجد المنتخب السوري بين عمالقة القارة الصفراء.

وضمت القائمة الأولية كلا من اللاعبين : إبراهيم عالمة، وأحمد مدنية، ومحمود اليوسف، وأحمد الصالح، وعمرو الميداني، ومؤيد العجان، وعلاء الشبلي، وزاهر الميداني، وتامر حاج محمد، وخالد المبيض، ومحمود المواس، وعمر خريبين، ورأفت مهتدي، وعمرو جنيات، وأحمد الدوني، وحميد ميدو، وهادي المصري، وأسامة أومري، وحسين جويد، ويوسف قلفا.

كما ضمت عددا من الأسماء الجديدة وهم طه موسى، محمود البحر، فراس الخطيب، سنحاريب ملكي، محمد الواكد، مارديك ماردكيان، فهد اليوسف، عبد الملك عنيزان، عزالدين عوض، عدي جفال، وائل الرفاعي، أحمد كلاسي، أحمد الاشقر، قصي حبيب، نصوح نكدلي، محمد مرمور.

يذكر أن لقاء سوريا وأوزبكستان، سيجري في 23 آذار المقبل، ثم يلعب المنتخب السوري أمام كوريا الجنوبية في سيؤول، يوم 28 آذار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى