سوريين عن جد

طبيب سوري في جبلة يقدم المعاينة الطبية مجاناً لذوي الشهداء وجرحى الجيش


يقدم الطبيب قصي ابراهيم محفوض في مدينة جبلة المعاينة الطبية مجاناً بشكل دائم لذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري ، في صورة سورية مشرقة لقساوة الحرب .
وقال الطبيب قصي لتلفزيون الخبر “إن هذه المبادرة جاءت من إيماني بتضحيات الجيش العربي السوري، ولذلك قررت أن أقدم المعاينة المجانية لذوي الشهداء (آباء وأبناء و زوجات) ولجرحى الجيش العربي السوري، ولأفراد السلك الصحي وخاصة الممرضات، لأي شخص لا يملك ثمن المعاينة ، مجانا”.

وأوضح الدكتور محفوض “أن المعاينة مجانية لو تكررت أكثر من مرة، وأي جريح لدى الجيش العربي السوري سأقدم له المعاينة مجانية، وكذلك ذوي الشهداء تخفيفاً لآلامهم ومعاناتهم، بعد خسارتهم لأبنائهم، وهذا ما سأقدمه لهم على مدى الحياة”.

وتابع “يعاني معظم الناس في جبلة من الحرب وآثارها المادية والمعنوية، وغلاء أسعار الكشفيات الطبية أصبح ثقيلاً على الناس، وأتمنى أن تكون هذه المبادرة جيدة لتخفيف الضغط النفسي والمادي عن أبناء مدينتي جبلة وأبناء وطني سوريا”.

وأضاف “أن العديد من الأصدقاء وجهوا انتقادات لقيامي بفتح المعاينة المجانية لكل من لا يملك نقوداً، ولكني أوكد أن أي شخص يأتي إلى عيادتي، ويقول أنه لا يملك نقودداً ثمناً للمعاينة لن أطلب منه أن يدفع”.

وأكد الدكتور قصي لتلفزيون الخبر أنه سيعمل على تقديم المساعدة الطبية والانسانية لخدمة جميع أبناء وطنه، وذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري على مدى الحياة.

يشار إلى أن الطبيب قصي ابراهيم محفوض أخصائي في الجراحة العامة والتنظيرية ، وتقع عيادته في مدينة جبلة بالقرب من دوار العمارة، وهي مفتوحة لجميع المرضى من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

سها كامل – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى