فلاش

ست ساعات كهرباء يومياً على الأقل .. القيادة القطرية : تأمين 100 ميغا كهرباء لمدينة حلب

علم تلفزيون الخبر من مصدر خاص أن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي وجهت مؤخراً بتوقيع عقد تفاهم مع إحدى الشركات “لتامين 6 عنفات تؤمن 100 ميغا للمدينة وبدء العمل على تامين محطة كهروضوئية بدلاً عن المحطة الحرارية” المتوقفة عن العمل منذ حوالي سنتين.

وبين المصدر أن “المحطة الكهروضوئية التي يتم العمل عليها من شأنها توليد 100 ميغا من الكهرباء لمدينة حلب” وهذه الكمية تعتبر جيدة لتغطية المدينة التي تعيش على مولدات “الأمبيرات” واستغلال أصحابها.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلة من الاجراءات التي تتخذها القيادة القطرية ، وبمتابعة شخصية من الامين القطري المساعد هلال هلال ، لتحسين الواقع الخدمي والمعيشي لمدينة حلب المنتصرة .

وتعيش مدينة حلب خلال السنوات الأربع الأخيرة على مولدات “الأمبيرات” التي أصبحت الوسيلة الوحيدة لإنارة المدينة، ورغم تنظيم عمل أصحابها من قبل مجلس المحافظة إلا أن الشكاوى حول استغلال الأهالي من حيث الأسعار وساعات التشغيل لا تتوقف عن الورود بين فترة وأخرى.

ومن المتوقع أن تؤمن المحطة الجديدة ست ساعات تغذية يومياً على أقل تقدير، وهو ما يمكن اعتباره انجازاً حقيقياً، وحلماً لمدينة عانت ما عانته من الظلام والظلاميين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى