كاسة شاي

“داعشي” يغتصب أكثر من 200 عراقية ويقول: “هذا طبيعي”

 

قال مسلح منتمي لتنظيم “داعش” معتقل لدى السلطات العراقية أنه “اغتصب أكثر من 200 امرأة من الأيزيديات ومن غيرهم”، قائلاً أن ما فعله “طبيعي”.

وبين “الداعشي” عمار حسين أنه “اغتصب النساء لأنه شاب وذلك طبيعي”، مضيفاً أن تنظيم “داعش” لم “يقل له أن يفعل ذلك، ولكن أعطوه الضوء الأخضر لفعل ما يريد بالنساء المعتقلات”.

وأوضح حسين، الذي قامت وكالة “رويترز” بمقابلته في سجنه، أنه “تنقل في أكثر من مدينة عراقية، واغتصب العديد من النساء، إضافة لقوله أنه قتل أكثر من 500 شخص منذ انضمامه لصفوف “داعش” عام 2013″.

وبين حسين، البالغ من العمر 21 عاما، أن الـ 500 شخص الذين قتلهم “اللي انقتل منهم انقتل واللي اندبح منهم اندبح”، مستذكراً كيف دربه “أمراء داعش” على القتل الذي قال أنه “كان صعباً في البداية ولكنه أصبح أسهل يوما بعد يوم”.

وأشار حسين إلى أنه بدأ طريقه في التشدد “منذ الـ 14 من عمره، وجذبه إمام الجامع القريب من بيته حيث كان يصلي، فانضم لتنظيم “القاعدة”، ويحاكم حالياً بصفته عضو في تنظيم “داعش” الذي تشكل من بقايا فرع “القاعدة” في العراق.

يذكر أن تنظيم “داعش” الذي تشكل عام 2014، كان احتل مناطق كبيرة بين سوريا والعراق، منها محافظتي الرقة في سوريا والموصل في العراق، ويبايعه عدة تنظيمات في مناطق بعيدة كريف دمشق ودرعا، وحتى في نيجيريا والفلبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى