طافشين

“بتوفيق من الله” القبض على عشر سوريين “ نشترية “ ينتحلون صفة رجال امن سعوديين و”الله ولي التوفيق”

قال الناطق الإعلامي لشرطة الرياض أنه و بتوفيق من الله” قبض على عشر سوريين “ نشترية “ ينتحلون صفة رجال امن سعوديين و”الله ولي التوفيق”. .
وقال الناطق “ الإعلامي لا الديني “ لشرطة الرياض أنه “باشرت دوريات الأمن بمدينة الرياض الأحد بلاغًا عن انتحال أشخاص مجهولين صفة رجال الأمن، والدخول إلى موقع سكني، يقيم فيه عمال، وسرقة مبالغ مالية وجوالات وأسلاك كهربائية وسيارة”.

وأضاف: “ولخطورة ما أقدم عليه الجناة، تم تكثيف عملية البحث والتحري، ما أسفر – بتوفيق الله – ( بحسب الناطق ) عن القبض عليهم، وعددهم ١٠ سوريين، واتضح من التحقيقات الأولية أنهم يشكّلون عصابة، تمتهن انتحال صفة رجال الأمن، وارتكاب جرائم السلب وسرقة السيارات والممتلكات”

وتابع الناطق “ وقد ضُبط بحوزتهم مواد مسروقة، من بينها حقيبة ذهب، ومواد بناء، ومولدات ومعدات كهربائية. ، والله ولي التوفيق”.

يذكر انه من التصريحات الطريفة للمسؤوليين السعوديين، كان اعلان وزارة الخارجية السعودية ” أن السعودية استقبلت 2.5 مليون سوري، و أن السعودية لم ترغب في الحديث عن جهودها في دعم الأشقاء السوريين في محنتهم الطاحنة، لأنها ومنذ بداية الأزمة تعاملت مع الموضوع من منطلقات دينية وإنسانية بحته، وليس لغرض الاستعراض الإعلامي”، ولكنها ” رأت بأهمية التوضيح الإعلامي لهذه الجهود لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى