رياضة

اهم الصفقات التي تمت باليوم الاخير من الميركاتو خلال السنوات الماضية

جميع أيام الميركاتو مشتعلة ولكن اليوم الأخير من السوق يكون يوما مثيراً للغاية وكل يجلس على أعصابه فى إنتظار ان يقوم فريقه المفضل بصفقة تثلج الصدور أو خوفا من رحيل نجم مهم من فريقه .
وبالعودة الى أهم الصفقات التى تمت في اليوم الأخير في السوق عبر السنوات الماضية،أبرزها كان بالطبع رحيل الظاهرة البرازيلية رونالدو من الإنتر للريال صيف 2002 وإنضمام سيرجيو راموس صيف 2005 من إشبيلية لريال مدريد و رحيل واين روني من إيفيرتون لمانشستر يونايتد صيف 2004 وإنتقال مسعود أوزيل من ريال مدريد للأرسنال صيف 2013 .

وكذلك إنضمام روبينهو من ريال مدريد لمانشستر سيتي صيف 2008 كان حدثاً مهماً وقتها، ورحيل خوان أنطونيو رييس من الأرسنال لريال مدريد صيف 2006 كان مثيراً للغاية، بينما إنضمام هونتيلار من شالكة للميلان فى صيف 2010 كان شيئا مهماًحينها.

وكان رحيل فان دير فارت من الريال لصالح توتنهام صيف 2014 خدثاً هاماً، و في آخر أيام ذلك السوق شهد إنضمام شيشاريتو من مانشستر يونايتد لريال مدريد بينما إنضم فالكاو صيف 2014 من موناكو للمان يونايتد وفي نفس اليوم رحل نيغريدو لفالنسيا .

ولايزال الجميع يتذكر فشل إنضمام ديفيد دي خيا للريال فى صفقة تبادلية ينتقل بموجبها كيلور نافاس لمانشستر يونايتد بسبب فشل فى الإجراءات الختامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى