فلاش

المعنيون مستمرون بتقاذف المسؤولية .. والحفر لساتها مزينة شوارع رأس البسيط

مازالت معاناة بلدة رأس البسيط مع الحفر الكبيرة التي تملأ الطريق مستمرة، في حين استمر المعنيون بتبادل المسؤولية، و رغم متابعة تلفزيون الخبر الدائمة وللبحث عمن تقع عليه عاتق مسؤولية ردم الحفر واصلاح الطريق، إلا أن الحفر مازالت عالقة بين الخدمات الفنية والمؤسسة العامة للطرق المركزية وبلدية البسيط.

وتبادل المعنيون المسؤولية حول مسألة الحفر على طريق البسيط البدروسية ، حيث قال مدير الخدمات الفنية في اللاذقية محمد أبو الشكر لتلفزيون الخبر “إن طريق رأس البسيط البدرروسية تابع للمؤسسة االعامة للطرق المركزية”، في حين نفى مدير المؤسسة العامة للطرق المركزية مطيع السلهب مسؤوليته عن الطريق.

وأوضح أبو الشكر لتلفزيون الخبر “أن طرقات بلدة رأس البسيط يدخل معظمها ضمن المخطط التنظيمي، وكل ما يدخل ضمن المخطط التنظيمي ليس من اختصاص الخدمات الفنية، ويتبع للمؤسسة العامة للطرق المركزية”.

وكان أبو الشكر صرح في وقت سابق لتلفزيون الخبر “أن طرقات بلدة رأس البسيط تتبع لبلدية البسيط، في حين أكد رئيس بلدية البسيط نهاد طوالو لتلفزيون الخبر أن البلدية ليس لها أي علاقة بهذا الطريق”.

وبدوره قال مدير المؤسسة العامة للطرق المركزية مطيع السلهب “إن طريق البسيط البدروسية الشريط الساحلي لا يتبع للمؤسسة العامة للطرق المركزية، وانما للخدمات الفنية في اللاذقية، ومسؤليتنا تبدأ من مفرق رأس البسيط إلى منطقة النبعين، وباقي الطرقات تابعة بالكامل للخدمات الفنية”.

وأوضح السلهب “المؤسسة العامة للطرق المركزية تهتم بالطرق المركزية فقط، ولا تعمل المؤسسة خارج نطاق الطرق المركزية”.

و كان عدد من المواطنين في بلدة رأس البسيط اشتكوا لتلفزيون الخبر انتشار عدد كبير من الحُفَر في الطرقات ، وامتلاء هذه الحفر بالمياه ، بالإضافة إلى وجود أكوام من القمامة على جوانب الشوارع الرئيسية، ويزيد عددها على 50 حُفرة، تعيق حركة الناس والسيارات.

يشار إلى أن الحفر مازالت موجودة وتملأ الطريق وتعيق حركة السيارات والمارة، وتمنع الأطفال من السير في الطرقات، مع استمرار عدم اعلان الجهات الرسمية مسؤوليتها عن ردم هذ الحفر واصلاح الطريق الذي يعاني من هذه الحفر منذ أكثر من عامين.

سها كامل – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى